شاهد | مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي اليوم الأحد بالدوري المصري بث مباشر

يقدم «القرار المصري» تغطية مباشرة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي والتي تجمع الفريقين اليوم الأحد 17 يناير، لحساب منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 .

وتنطلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي على ملعب المكس بالإسكندرية، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري .

ويخطط المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة المارد الأحمر لتحقيق الفوز السادس في الدوري المصري من بوابة البنك الأهلي، بهدف الحفاظ على قمة جدول الترتيب  .

ويحتل الأهلي المركز الأول بالتساوي مع الزمالك بـ16 نقطة لكل منهما مع تفوق المارد الأحمر بفارق الأهداف، ولا تزال كتيبة موسيماني لم تتلق أي هزيمة حتى الآن على الصعيد المحلي.

في المقابل يبحث فريق البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري المصري عن مواصلة تقديم العروض المميزة في البطولة التي يظهر بين أنديتها للمرة الأولى في تاريخه .

و جمع فريق البنك الأهلي 7 نقاط حتى الآن تواجد بها في المركز العاشر، وكانت كتيبة المدرب محمد يوسف قد حققت التعادل أمام سموحة بهدفين لكل فريق في المباراة  التي جمعتهما في الجولة السابعة من الدوري المصري.

لمشاهدة البث المباشر اضغط هنـــــــــــا

آخر الأخبار