شراكة بين «بانجو» و«تي باي موبايل» لتسريع التجارة الرقمية بواسطة الهواتف

أبرمت كل من شركة «بانجو»، شركة التجارة القائمة على البيانات، وشركة «تي باي موبايل»، شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز النفاذية إلى التجارة الرقمية.

وقالت الشركة في بيان لها، إن  الشراكة ستسهم في تبسيط وتسريع الدخول إلى أسواق جديدة للتجار على الإنترنت من خلال وصل المنصات وجمع المهارات والخبرات في المجال التشغيلي، مضيفة، كما تُستخدم منصة «بانجو» من قِبل أنجح الشركات التي تزاول أعمالها على الإنترنت، بما في ذلك «أمازون”» و«غوغل» و«مايكروسوفت»، لإيصال منتجاتها وخدماتها إلى مليارات المستخدمين حول العالم.

واشارت ان من خلال تعاونها مع «تي باي موبايل»، سيتمكن التُجار من النفاذ بشكل أسرع إلى ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم، وذلك بفضل الانتشار الهائل لخدمات الفوترة عن طريق شركات المحمول وموفري المحافظ الإلكترونية الذين تتعامل معهم «تي باي موبايل» في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا، والتي أصبحت الآن متاحة من خلال منصة “بانجو”.

وقال باول لاربي، الرئيس التنفيذي لشركة «بانجو»، إن هذه الشراكة تعزز قيمة وبيئة التجارة الرقمية بقدر كبير لعملاء «بانجو» و«تي باي موبايل» معا، كما تُسرّع من الوصول إلى أحد أهم أهدافها والمتمثل في جعل الناس العنصر الأهم في تقديم الخدمات التجارية من خلال إتاحة الشمولية المالية.

واضافت سحر سلامة، الرئيسة التنفيذية في «تي باي موبايل»، أن هذه الشراكة تؤكد على استراتيجيتنا القائمة على التعاون كوسيلة اخترناها لإحداث تأثير قوي في عصر النمو غير المسبوق لواجهات برمجة التطبيقات واقتصاد المنصات الإلكترونية. 

وأكدت أن هذه الشراكة تؤكد على التزامنا بالاستثمار  المستمر في بيئة تكنولوجيا الاقتصاد الرقمي العالمية، من أجل تحقيق القيمة الأمثل من التجارة الرقمية والشمولية المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.

الجدير بالذكر أن الشراكة ستعزز «بانجو» و”تي باي موبايل” من تقنياتهما من خلال هذه الشراكة وكذلك السعة التشغيلية لكل منهما من أجل تبسيط دخول التجار الإلكترونيين إلى تركيا وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وتوسعة أعمالهما فيها.

وتتيح شراكة «بانجو» و«تي باي موبايل» فرصاً أكبر لشركات المحمول في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا للاستفادة من الطلب المتزايد على لتوفير المحتوى الإلكتروني والخدمات الإلكترونية، بجانب التوسع في تقنيات استهداف سلوكيات الشراء – Bango Audiences –لتشمل المزيد من البلدان في المنطقة حيث كان من الصعب على المُسوقين قبل الآن استقطاب مستخدمين يملكون القدرة على الإنفاق من خلال التطبيقات.

آخر الأخبار