إطلاق الحفل الختامي لـ«Be star» أول مسابقة بمفهوم النجم الشامل

تنظم شركة نكست ميديا للإنتاج الإعلامى الحفل الختامي لمسابقة “Be star” في نسخته الأولي، لتقديم مجموعة من النجوم الصاعدة و الشاملة في مجالات الإذاعة والتمثيل والغناء والمسرح ، وسط حضور كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام و ملكات الجمال.

قال المخرج أحمد عادل المدير التنفيذي للمسابقة ، ان المسابقة شهدت تنافسا قوياً بين مئات المتسابقات وتم تصفية أفضل ثمانية منهن للمشاركة في الحفل الختامي بعد إجتياز فترة التدريب والاختبارات اللازمة علي مدار ثلاثة أشهر الماضية ، وتم تأهيلهن لتقديم نجوم شاملة للحصول علي اللقب بجدارة.

كما أشرف علي التدريب المنتج الفني طارق عبد العزيز والإعلامية سلمي كمال إيمانا منهم بدعم المواهب الجديدة التي تبحث عن فرص حقيقية، كما قام طبيب الأسنان المعروف الدكتور محمود متولي بعمل (هوليود سمايل ) لعدد من المتسابقات وكان ذلك بمثابة دفعة قوية للمتسابقات علي تقديم الأفضل واكسابهن الثقة في الظهور أمام الكاميرات.

وأعلن عن الموعد الختامي للمسابقة في 22 يناير الجاري في تمام الساعة السادسة بفندق اللوفر هايتس التجمع الخامس، بمشاركة الفنانة ناهد السباعي في لجنة التحكيم مع كوكبة من المتخصصين والفنانين.

آخر الأخبار