إنبي يقترب من المربع الذهبي.. والجونة يؤمن المركز الثالث في الدوري المصري

إقترب فريق إنبي تحت قيادة مدربه المخضرم حلمي طولان من المربع الذهبي في الدوري المصري، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعته أمام البنك الأهلي، اليوم الأحد 24 يناير، كما نجح الجونة بقيادة المدير الفني رضا شحاته، في تأمين المركز الثالث بجدول الترتيب بهدفين في شباك ضيفه وادي دجلة لحساب الجولة التاسعة من المسابقة .

البداية مع الفريق البترولي الذي حقق انتصار رابع في الدوري وخرج بكامل النقاط من مباراة البنك الأهلي، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة من 7 مباريات في المركز السادس، بنفس رصيد بيراميدز صاحب المركز الخامس ، والمصري الذي يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد من 8 مباريات .

جون إيبوكا منح إنبي هدف التقدم في الدقيقة 39، وتعادل فادي فريد للبنك الأهلي في الدقيقة 59، ثم أضاف إيبوكا الهدف الثاني للفريق البترولي عند الدقيقة 74 وضاعف بعدها النتيجة بهدف ثالث «هاتريك» في الدقيقة 79، قبل أن يقلص كريم بامبو النتيجة للبنك الأهلي في الدقيقة 85 ليتجمد رصيد الوافد الجديد عند 8 نقاط في المركز العاشر.

وضمن مواجهات نفس الجولة نجح فريق الجونة في تحقيق الانتصار الخامس بالمسابقة، بثنائية في شباك ضيفه وادي دجلة، ليرفع رصيده إلى النقطة 18 ويؤمن المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما عمقت الخسارة من موقف وادي دجلة الذي يتواجد في قاع الجدول «المركز السابع عشر» برصيد 6 نقاط .

وسجل الموهوب أحمد حمدي أول أهداف الجونة في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، قبل أن يضاعف القائد نور السيد النتيجة لأصحاب الأرض بهدف ثاني سجله من علامة الجزاء قبل نهاية المباراة بدقيقة وحيدة، ليؤمن فوز فريقه وتواجده في المربع الذهبي للدوري المصري.

آخر الأخبار