سياحة و عقارات

«الإسكان» تستعد لتسليم 1512 وحدة بمشروع «جنة» في القاهرة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق بدء تسليم 1512 وحدة بمشروع «جنة» اعتبارًا من مطلع فبراير المقبل.

وكشف المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عن جاهزية 1512 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمشروع جنة، سيبدأ تسليمها اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1 فبراير 2021.

جاء ذلك خلال تفقد جمال طلعت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، أعمال التطوير والإنشاءات بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك لمتابعة سير العمل بعدد من مشروعات الطرق والإسكان.

واستهل مسؤولو الإسكان، الجولة بتفقد أعمال الطرق الجاري تنفيذها بقطاع التجمع الثالث بالمدينة، وتشمل محور طلعت حرب، وأعمال تطوير طريق العين السخنة القديم، وكذا أعمال تطوير الطرق والأرصفة بالمنطقة الصناعية بحسب بيان صادر اليوم الاثنين.

كما شملت جولة مسؤولي الوزارة، متابعة الأعمال الأخيرة ببعض مواقع وحدات مشروع جنة للإسكان الفاخر، حيث أكد المهندس أمين غنيم، جاهزية 1512 وحدة سكنية كاملة التشطيب، سيبدأ تسليمها اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1 فبراير 2021.

وخلال الجولة، أكد مسؤولو الإسكان، ضرورة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمشروعات المختلفة، كما أبدوا بعض التعديلات بالطرق لكي تتناسب مع حجم السيارات التي تخدم المنطقة الصناعية، وضرورة الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع بمشروع جنة.

كما شدد مسؤولو الوزارة، على التزام الشركات المنفذة بإنهاء كافة الملاحظات في أقرب وقت، وتسليم الوحدات بمشروع جنة إلى حاجزيها متضمنة تنسيق الموقع والطرق مع العمل على فصل باقي العمارات التي لم يتم طرحها حتى الآن بسياج عازل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق