«مصر أرض الجمال».. حملة ترويجية لتنشيط السياحة في الأسواق العربية

وافق مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، برئاسة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ، على المضي قدماً في إطلاق حملة ترويجية لتنشيط السياحة في الأسواق العربية، والتي بدأت بالأغنية المصورة للفنانة شيرين عبد الوهاب التي أطلقتها الوزارة بمناسبة العام الجديد 2021 بعنوان “مصر أرض الجمال”.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير السياحة، الإثنين 25 يناير، مع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بحضور غادة شلبي نائبة الوزير لشئون السياحة، والمهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية للتنشيط السياحي، والدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وأعضاء مجلس الإدارة.

واستعرضت مناقشات الاجتماع آخر مستجدات إجراءات التعاقد مع أحد المكاتب الدولية الكبرى المتخصصة لإعداد استراتيجية إعلامية للترويج والتنشيط للسياحة المصرية تمهيداً لإطلاق حملة ترويجية دولية لمدة 3 سنوات تبدأ في يوليو المقبل.

واستعرض الاجتماع، خطة الهيئة لاستضافة المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم للترويج للمقاصد المصرية المختلفة، حيث تم استضافة مجموعة من المدونين من المملكة المتحدة وأوكرانيا خلال شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن يزور مصر خلال الفترة القليلة القادمة عدد آخر من المدونين.

وناقش مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أعمال تحديث الموقع الالكتروني للهيئة، وإنشاء تطبيق عبر التليفون المحمول (موبايل ابليكيشن) للترويج للسياحة المصرية.

آخر الأخبار