«مصر إيطاليا» تدشن مرحلة جديدة بـ «كايرو بيزنس بارك»

دشنت شركة “مصر إيطاليا” العقارية، مرحلة جديدة “ألور 2.0″، ضمن مشروع “كايرو بيزنس بارك” و الذي يقام على مساحة 78 ألف متر مربع، مقسمة إلى 42 مبنى إداري يناسب جميع الشركات بمختلف أحجامها  .

وأوضح المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن مشروع “كايرو بيزنس بارك” تم تصميمه على أحدث النظم العالمية في مجال المباني الإدارية ويعد أول مجمع إداري متكامل في القاهرة الجديدة .

وأكد «العسال» أن «مصر إيطاليا» استطاعت استئناف خططها ومنها تدشين مرحلة جديدة “ألور 2.0″، مشدداً على أن الشركة تسعى دائما ًعلى الحفاظ على ثقة عملائها، وتلبية طلعاتهم، وأن تكون دائماً نموذجاً للتطوير والإبتكار في سوق العقارات المصرية.

وأضاف أن المشروع يوفر مساحات مكتبية جديدة بطريقة مبتكرة وعصرية تطل على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وبحيرات المياه ، التي تساعد على التركيز وتنمية القدرات الإبداعية لدى العاملين، مما يجعله أكثر من مجرد مجمع تقليدي للشركات، بل يخلق مفهوم جديد لمكان العمل.

ويوفر كايرو بيزنس بارك حلاً شاملاً لدعم وجود الشركات من مختلف الأحجام التي تحتاج إلى مساحة “خاصة” لتزدهر، وذلك من خلال تقديم مفهوم المباني المستقلة والمكاتب الصغيرة إلى المتوسطة للمهنيين.

ويعد “كايرو بزنس بارك” أول مجمع إداري متكامل في القاهرة الجديدة، تسعى مصر إيطاليا العقارية من خلاله خلق بيئة عمل ودية ، كما تتراوح مساحات المكاتب من 60 إلى 290 متر مربع. بالإضافة إلى إمكانية تقسيط حتى 6 سنوات.

وتقوم مصر إيطاليا العقارية بتطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة والحلول الذكية، والاعتماد على الاتصالات والإنترنت وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوفير الخدمات الذكية التي تخدم المشروعات العقارية، وتم توفير وتسهيل الاتصال داخل مشروع “كايرو بيزنس بارك”، ليكون مجمع إدارى رقمي متكامل.

آخر الأخبار