جامعة بنها تكرم «العربي» لجهوده في دعم الاقتصاد

كرم مجلس جامعة بنها، برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بعمل رئيس الجامعة، المهندس ابراهيم العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة توشيبا العربي، وذلك تقديرًا لجهوده الوطنية في دعم الاقتصاد المصري والدعم الذي تقدمة مجموعة العربي لجامعة بنها في كافة المجالات.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء مجلس الجامعة.

وقال “الجيزاوي”، إنه توجد علاقة استراتيجية بين جامعة بنها ومجموعة العربي، موجهًا الشكر والتقدير للمهندس ابراهيم العربي لإسهاماته في دعم الجامعة سواء من الناحية التعليمية او البحثية او في قطاع خدمة المجتمع.

ومن جانبه، أكد المهندس ابراهيم العربي، أن الصناعة المحلية قد شهدت طفرة كبري في كافة المجالات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دفع عجلة التنيمة علي مسارمن التطوير شمل تطوير البنية التحتية الاقتصادية والتشريعية بما هيأ البيئة المناسبة لتحقيق نهضة صناعية لم تشهد لها مصر مثيلًا منذ بداية الثورة الصناعية العالمية.

وأكد “العربي” على اعتزازه بالتعاون مع الجامعة، مشيرًا إلى ان مجموعة العربي تسعي دائمًا لوصول الصناعة المحلية الي المنافسة العالمية كبري الشكر لجامعة بنها متطلعًا لمزيد من التعاون بينهم.

الجدير بالذكر أن المهندس ابراهيم العربي يشغل عضوية مجلس جامعة بنها من الخارج وذلك لخبرته الطويلة فى مختلف مجالات العمل العام.

آخر الأخبار