تحالف جديد من 7 شركات لتطوير أكبر برج فى منطقة النهر الاخضر بالعاصمة الادارية

أطلقت 7 من شركات التطوير العقاري الشهيرة والتي تعمل في مدينة القاهرة الجديدة، تحالفًا جديدًا للاستثمار في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة تحمل إسم «منصات للتطوير العقاري».

حيث ينفذ التحالف أكبر برج مختلط (سكني إداري تجاري فندقي طبي) في منطقة النهر الأخضر باجمالي استثمارات تتجاوز الـ5مليار جنيه بجوار ساحة الشعب ومحطة المونوريل الرئيسية وعلى مساحة تقدر بحوالي 25 ألف متر مربع.

حيث جاءت فكرة التحالف بهدف تقديم منتج عقاري متميز في العاصمة الإدارية فضلا عن الاستفادة بخبرات الشركات المساهمة في تكوين هذا التحالف، مع الاستفادة بخبرات أشهر الشركات الاسترالية (بينكال العالمية) وصاحبة التصميم الخاص بالبرج الأيقوني في العلمين الجديدة، ويشرف على المشروع كاستشاري عام المهندس شريف سليم مستشار وزير الإسكان للمشروعات القومية.

ويضم التحالف 7 شركات هي: البستاني للتنمية العمرانية، رؤية للتطوير العقاري – معمار الأشراف، معالم العقارية، وشركة سكوب العقارية ، ورويال للتطوير ، وشركة مارون للتطوير العقاري.

وقال المهندس محمد البستانى إن العاصمة الإدارية الجديدة هي في الواقع مشروع متكامل الخدمات ، حيث حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا على إنشائه حيث تحولت العاصمة الإدارية الجديدة لوجهة الاستثمار الأول فى مصر، وأصبح المطورين ورجال الأعمال يتنافسون للحصول على قطعة أرض بها لإقامة مشروعاتهم عليها بمختلف أنواعها السكنى والتجارى والإدارى.

وأضاف أنه سيظل العقار هو الاستثمار الآمن للأفراد والشركات والمؤسسات، مؤكدا أنه برغم التحديات الاقتصادية التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا حاليا إلا أن السوق العقارية في مصر سيكون اكثر استقراراً في 2021

آخر الأخبار