رياضـــــــــــــــــة

شاهد | مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي اليوم الأحد 7 فبراير بث مباشر

ينتظر عشاق ومتابعو الدوري الإنجليزي الممتاز، والنجم المصري محمد صلاح، اليوم الأحد 7 فبراير، انطلاق قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين فريقي ليفربول ضد مانشستر سيتي.

ويقدم القرار المصري تغطية مباشرة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيفها ملعب أنفيلد معقل الريدز.

تعتبر المباراة فرصة ذهبية أمام حامل اللقب ليفربول للاقتراب من مراكز المقدمة بالدوري الإنجليزي، عقب أدائه المخيب بالجولات الماضيةن وتراجعه إلى المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 40 نقطة فقط.

سقط ليفربول على معقله أنفيلد للمرة الأولى منذ 2017 بالبريميرليج، مرتين خلال أسبوعين فقط، ما يؤشر لأزمة دفاعية هائلة يعانيها الريدز، مع غياب خط الدفاع بالكامل بسبب الإصابات طويلة الأمد.

بينما استغل فريق مانشستر سيتي فرصة تراجع ليفربول ومانشستر يونايتد كأفضل ما يكون، ويغرد وحيدًا على قمة جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن الريدز، عقب مرور 22 أسبوعًا من عمر المسابقة.

وخلال آخر 13 مباراة، نجحت كتيبة المدرب بيب جوارديولا في تحقيق الانتصار، منها 9 بالدوري الإنجليزي، وسجل السيتيزين 33 هدفًا، ونجحوا في الخروج بشباك نظيفة في 10 مناسبات.

مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ونجح محمد صلاح، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، في تسجيل هدف فريقه الوحيد.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق