مبانى إدريس تطلق ” جرين 6 ” فى 6 أكتوبر باستثمارات مليار جنيه

محمد إدريس : نستهدف التوسع بمشروعات جديدة فى 2022 و القطاع العقاري ” قوي ” والفرص الاستثمارية متجددة

أعلنت شركة ” مبانى إدريس ” للإستثمار العقاري عن إطلاق مشروع جرين 6 بالتوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر بحجم استثمارات مليار جنيه .
وقال المهندس محمد إدريس ، الرئيس التنفيذي لشركة مبانى إدريس ، أن ” جرين 6 ” يأتى ضمن الخطة التوسعية للشركة خلال عام 2021 ، ويعد استكمالا لسلسة مشروعات ” جرين ” المميزة التى نفذتها الشركة على مدار السنوات الماضية وقدمت خلالها منتج عقاري مبتكر ومميز حقق أعلى معدلات من رضاء العملاء كما حققت ” مبانى إدريس ” رسالتها فى القطاع العقاري بتقديم منتج مميز وقيمة مضافة للسوق .
وأشار الى أن ” جرين 6 ” يقام على مساحة 12 فدان ، ويشتمل على وحدات سكنية شقق بمساحات بين 110 الى 250 متر بإجمالى 355 وحدة سكنية بالاضافة الى خدمات متنوعة من مساحات خضراء بالاضافة الى نادي إجتماعى يشتمل على حمام سباحة وملعب ومبنى إجتماعى وممشى رياضى ومنطقة العاب اطفال فضلا عن جراج تحت الارض وخدمات الصيانة والامن على مدار 24 ساعة .
وكشف المهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة مبانى إدريس عن عزم الشركة تنفيذ مشروعات جديدة بحلول عام 2022 بمواقع مميزة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة .
وأوضح ان القطاع العقاري ” قوي ” وبه فرص استثمارية متجددة ولم يتوقف الطلب على القطاع حتى إبان انتشار جائحة كورونا فى العام الماضى ، كما أن اتخاذ قرارات مثل خفض اسعار الفائدة على الودائع سيجعل الاستثمار فى القطاع العقاري الاكثر جاذبية لرؤوس الاموال واصحاب المدخرات .
وأشار الى ان المشروعات الكبري المنفذة من قبل الدولة من البنية الاساسية والطرق ومدن الجيل الرابع عوامل تحفز الاستثمارات المحلية والاجنبية .
واشار الى ان شركة ” مبانى إدريس ” أتخذت خطوة الاستثمار فى صعيد مصر عبر مشروع كومباوند ” آصايلة ” بقلب مدينة أسيوط الجديدة وتمكنت من تحقيق مبيعات جيدة للغاية على الرغم من تزامن تسويق المشروع مع جائحة كورونا ، بما يدلل على قوة السوق والاحتياج الحقيقى للعقارات فى صعيد مصر والمحافظات .
ويقام مشروع «أصايلة» على مساحة 130 ألف متر مربع فى قلب مدينة أسيوط الجديدة على الطريق الرئيسى ليتمتع المشروع بإطلالة على جميع معالم المدينة بالقرب من القرية الذكية وجامعتى أسيوط الجديدة وسفنكس، ويبلغ حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه ويضم وحدات متنوعة بين التاون والتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات بين 200 إلى 350 متراً مربعاً بالإضافة إلى فندق تحت ادارة احد الشركات الكبري المتخصصة فى ادارة الفنادق ويشمل الفندق قاعة مناسبات ، كما يضم كومباوند ” آصايلة ” خدمات متكاملة من ناد اجتماعى يضم مطعماً وكافيه وحمام سباحة وحديقة أطفال بالإضافة إلى خدمات تجارية متنوعة وسيتم استقطاب العديد من العلامات التجارية الشهيرة إلى المشروع.
ونفذت شركة ” مبانى إدريس ” سلسلة من المشروعات العقارية المميزة تتنوع بين السكنية والخدمية ففى غرب القاهرة نفذت ” ذا بلوك ” وهو عبارة عن مجمع إداري تجاري متكامل وسلسلة مشروعات كومباوندات جرين ” 1،2،3،4،5 ” ، بالاضافة الى مجمع رفيدة الطبى بالشيخ زايد ويعد أول مشروع عيادات طبية متكامل ويقع على مساحة 15 ألف متر ويتضمن مستشفى و عيادات طبية متخصصة ومعمل تحاليل ومركز أشعة .

آخر الأخبار