«نيو سيتى للتنمية» تطلق «ايكو ويست» باستثمارات 2.5 مليار جنيه بغرب القاهرة

أطلقت شركة ” نيو سيتى للتنمية والاستثمار ” احدي شركات رجل الاعمال الدكتور رؤوف غبور المرحلة الاولى من مشروع ” إيكو – ويست ” بمنطقة الاهرامات غرب القاهرة بأسعار علي مساحة 120فدان وباستثمارات 2.5 مليار جنيه، ويضم 3800 وحدة يتم التنفيذ على 4 مراحل ومن المتوقع بدء التسليم خلال 4 سنوات .

وقال رامى يوسف الرئيس التنفيذي للشركة، إن الشركة راعت متطلبات الشباب في تقديم منتج يتوافق مع امكانيات الشريحة العظمى من الراغبين فى الحصول على وحدات سكنية والذين يمثلوا نحو 60 % من حجم الطلب الحقيقي ويرغبون فى الحصول على وحدات سكنية تلبى الاحتياجات بجودة عالية وبسعر مناسب، موضحا ان السوق يحتاج مليون وحدة سكنيه سنويا والسوق لا ينتج نصفها في افضل تقدير .

وأضاف ان الشركة حرصت على إجراء دراسات واسعة لدراسة الطلب الحقيقي، موضحا ان الشركة تطرح مساحاحات تبدأ ب 80 مترا بسعر 800 الف جنيه .

وأضاف ان الشركة لا تستهدف تقديم وحدات سكنية فقط، وانما تقديم منتج متكامل يضم مدارس متنوعة انترناشونال وتجريبية وكذلك الشركة تهدف لعمل تأمين صحي لسكان الكمبوند لمن يريد، من منطلق الاهتمام بتفاصيل حياة عملائها.

واوضح ان المشروع يشتمل على جميع الخدمات التى يحتاج اليها العملاء من نادى رياضى اجتماعى وخدمات تجارية وترفيهية ومسطحات خضراء واسعة وتراعى جميع الوحدات الخصوصية.

وشهدت نهاية العام الماضي صفقة استحواذ مجموعة من رجال الاعمال المصريين من خلال صندوق استثمار انجليزي و احدي شركات GB Capital المملوكة لرجل الاعمال الدكتور رؤوف غبور علي شركة “نيو سيتي للاسكان و التنمية” احدي شركات اوراسكوم للتنمية والمهندس سميح ساويرس.

آخر الأخبار