تحالف «YBA -محرم باخوم» يوقع عقد الإشراف علي تنفيذ مشروع «اكام العقارية» بالعاصمة الجديدة «سين7»

وقع تحالف شركة YBA للاستشارات الهندسية والمعمارية، وشركة محرم باخوم ACE اتفاقية تعاون مع شركة أكام العقارية في الأشراف علي تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع «SCENE7» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبموجب هذا التعاقد ستقوم شركة محرم باخوم وشركة YBA بمهام الإشراف علي تنفيذ جميع التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع «SCENE7» بما يضمن تنفيذ الإنشاءات الجديدة وفق التصميمات الهندسية والمعمارية الصحيحة.

وقع العقد الدكتور أحمد محرم باخوم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة محرم باخوم للاستشارات الهندسية، وعصام منصور رئيس مجلس إدارة شركة آكام للتطوير والتنمية العقارية والسياحية، والمهندس ياسر البلتاجي مؤسس شركة YBA للاستشارات الهندسية والمعمارية استشاري المشروع، بحضور المهندس هشام قنديل العضو المنتدب الفني، وإدريس محمد، العضو المنتدب التجارى لـ«أكام»، ومحمد عادل المدير التنفيذي لشركة YBA.

توقيع عقد الإشراف علي تنفيذ مشروع أكام بالعاصمة الإدارية الجديدة

وقال المهندس الاستشاري ياسر البلتاجي رئيس مجلس إدارة شركة YBA للاستشارات الهندسية والمعمارية- استشاري مشروع «سين7»، أن تعاقد أكام العقارية مع تحالف «YBA»-«محرم باخوم» يخلق تعاون قوي بين أكبر الشركات العقارية والمكاتب المتخصصة في مجالات الاستشارات والتصميمات الهندسية والمعمارية بما يهدف لتشكيل فريق عمل قوي ومتكامل لخدمة السوق العقاري المصري ويوفر لعملاء الشركة منتج عقاري متكامل وأكثر تميزاً، مما يعزز من ثقتهم في الشركة في تلبية كافة إحتياجاتهم.

وأضاف «البلتاجي» أن تعاقد شركة «YBA» للاستشارات الهندسية والمعمارية و«أكام» يعد ثاني تعاون مشترك في إدارة وتصميم الأعمال الهندسية والرسومات لمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحاً أن «YBA» تولت مهام التصميم للمشروع الأول للشركة «سيناريو» فيما تتولي حالياً استشاري ثاني أكبر مشروعاتها «SCENE7» والذي يقام بالمنطقه R7، على مساحة 40 فدانًا.

م.ياسر البلتاجي، د.احمد محرم

وأشار إلي أن شركة «محرم باخوم» تتمتع بخبرات عالمية في مجال الاستشارات الهندسية المتميزة كواحدة من أقدم وأكبر الشركات فى هذا المجال، مضيفاً كما أن شركة محرم باخوم من أكبر الشركات الاحترافية في الإشراف علي تنفيذ المشروعات العقارية وهو ما عزز من ثقتنا في اختيارها كحاليف استراتيجي للإشراف علي تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية لشركة YBA.

وأكد «البلتاجي»، أن هذا التحالف يمنح الريادة لشركة «أكام» في تقديم منتج عقاري ومشروعات فريدة من نوعها ومتميزة في العديد من المشروعات المستقبلية المستهدفة للشركة حيث يهدف تحالف «YBA»-«محرم باخوم» إلي تحقيق التكامل بين كافة الخدمات الإستشارية والإنشائية لضمان تنفيذ جميع مراحل المشروعات وفقاً للتصميمات الهندسية والمعمارية الصحيحة والإنتهاء من مشروعات «أكام» بشكل متكامل ومميزًا يتماشي مع توجه واستراتيجية الشركة في تنفيذ المشروعات العقارية الرائدة ويلبي خطتها التوسعية والطموحة بالسوق العقاري في مصر.

من جانبه أكد الدكتور أحمد محرم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة محرم باخوم، أن التعاون المشترك مع شركة «YBA» للاستشارات الهندسية، يعطي قوة وثقة كبيرة في التغلب علي أيه مشكلات قد تواجه التصميمات وتنفيذ جميع مراحل المشروعات والإنتهاء منها ضمن المخطط الزمني والتصميمات الهندسية والمعمارية السليمة.

عصام منصور يتوسط الاستشاري ياسر البلتاجي ود. احمد محرم

آخر الأخبار