«مستقبل وطن» يضع خطط دعم أهالي الجيزة في شهر رمضان المبارك

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، اجتماعًا موسعًا لمناقشة الفاعليات التي يعتزم الحزب تنفيذها دعمًا لأبناء ومواطني محافظة الجيزة خلال شهر رمضان المبارك بمختلف مراكز وأقسام المحافظة.

شارك في الاجتماع كلاً من النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، والنائب عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، فضلًاعن جميع أمناء الحزب بكافة مراكز وأقسام المحافظة ومعهم أمناء التنظيم.

وكشف النائب عادل ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إقامة شوادر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة استعدادًا لشهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون فيما بين أمانات الحزب بمراكز وأقسام المحافظة وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تيسيرًا على المواطنين مع توزيع مساعدات غذائية على الأسر والفئات الأكثر احتياجًا.

وقال “أمين الحزب”، إن حزب مستقبل وطن نفذ خلال الأشهر الأخيرة حزمة من الفاعليات داخل محافظة الجيزة والتي تستهدف تعزيز الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذًا لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الأمين العام والنائب الاول لرئيس الحزب، مؤكدًا أن الحزب سيواصل التواجد المستمر بالشارع المصري للتعرف على كافة احتياجاته والعمل على تلبيتها.

ومن جانبه، أكد النائب عبد الوهاب خليل، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن هناك إلتزام كامل من جانب حزب مستقبل وطن بكافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة ومن بينها الحد من التجمعات، مشيرًا إلى أن الشوادر التي ستخصص لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة سيتم تنفيذها بحيث سيكون هناك منافذ كافية للتهوية مع توزيع وسائل التعقيم والتطهير على المترددين على تلك الشوادر.

وكشف “أمين التنظيم”، أن يجري حاليًا التنسيق لإقامة لقاءات دورية مع وكلاء الوزارات المختلفة داخل محافظة الجيزة، وذلك لعرض المشكلات التي تواجه الشارع الجيزاوي والمساهمة في وضع الحلول اللازمة لتجاوزها، وذلك بالتوازي مع جهود أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات العامة.

ياتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وتذليل كافة العقبات التي يمكن ان تواجه المواطن وذلك في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

آخر الأخبار