أب تيرن: 18% نموا في سعر المتر بمشروع “سنتريك” خلال 17 شهرا

قال المهندس السيد مسعد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أب تيرن العقارية، إن متوسط الزيادة في سعر المتر بمشروع “سنتريك” خلال 17 شهر بلغ 18.3%، وهو ما يعكس استمرار وجود طلب قوي على المشروع وارتفاع العائد الاستثمارى في المشروعات التجارية والإدارية.
وأوضح أن سعر المتر بالمشروع في أكتوبر 2019 بلغ 35.500 جنيه للمتر، وفي فبراير 2020 بلغ سعر المتر 37.275 جنيه بزيادة 5%، وفي يوليو 2020 بلغ سعر المتر 39.512 جنيه بزيادة 6 %، وفي فبراير2021 بلغ سعر المتر 43.464 جنيه للمتر بزيادة 10%.
ولفت إلى أن هناك زيادة مستمرة في أسعار العقارات وخاصة التجاري والإداري منها لزيادة الطلب عليه خلال الفترة الأخيرة وكذلك مع وجود تغيرات سوقية مرتبطة بتكلفة التنفيذ مما يجعل قرار الشراء قرارا فوريا للعميل الذي يريد تحقيق عائد استثماري أعلى على وحدته التجارية والإدارية، مع اقتناص فوري للفرصة.
وأضاف أن مشروع “سنتريك” تجاري إداري يقع على مساحة 4180 م2، بإجمالي استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن دور أرضي تجاري و6 أدوار بنشاط إداري بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن الجزء التجاري مخصص لخدمة المكاتب الإدارية وتوفير الأنشطة التي تتكامل مع الجزء الإداري.
وأوضح أن اكتمال التنمية والخدمات بمدينة القاهرة الجديدة يجعلها وجهة جاذبة للعملاء الباحثين عن وحدات تجارية وإدارية للاستثمار بها لتوفير مزيد من الخدمات بالمدينة التي ترتفع نسبة الإشغالات بها.
وقال إن الشركة لديها نية للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها أحد المشروعات القومية الاستثمارية الواعدة والتي تمثل امتدادا لمدينة القاهرة الجديدة، وامتدادا استثماريا للشركة التي تتركز مشروعاتها في مدينة القاهرة الجديدة.
وتابع بأن الشركة لديها نية للاستثمار أيضا في مدينة العلمين الجديدة والتي تشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة تستهدف الدولة من خلالها تشغيل المنطقة بالكامل طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني تجاري بالمدينة.

آخر الأخبار