مسئولية

“ضامن”: توصيل مساعدات لـ500 ألف مستفيد في رمضان

الرئيس التنفيذى للشركة: نجحنا في تسهيل التبرعات لـ 11 جمعية بإجمالي 5 ملايين قبل حلول شهر رمضان

 تُسرع الحكومة في خطوات التحول الرقمي على كافة المستويات وكان اخرها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي “مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية ” الأربعاء الماضي الذي يساهم في تسهيل وتوفير المعلومات لتمكين التحول الرقمي.

وتساير “ضامن ” خطوات الدولة للإسراع في تنفيذ كل المعاملات المالية إلكترونيا حيث جمعت وسهلت انتقال ما يزيد عن 5 ملايين جنيه تبرعات بين الجمعيات الخيرية المختلفة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وقال تامر الحسيني العضو المنتدب و الرئيس التنفيذى لشركة “ضامن” إن الشركة تبارك خطوات الدولة للتحول إلى عالم رقمي وبدأت مع قرب حلول شهر رمضان المبارك في التواصل مع الجمعيات الخيرية لإعداد الحملات الخاصة بالتبرعات، والإعلان عن طرق جمع التبرعات عبر خدمات الدفع الإلكتروني على مستوى المحافظات. 

 وتابع “الحسيني” في بيان صحفي أن الحاجة أصبحت ملحة في ظل اشتداد ازمة فيروس كورونا وازدياد الاتجاه حكومي والمجتمعي لتحويل جميع التعاملات المالية إلى المنظومة الرقمية وتسابق الجميع لتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين لتجنب التزاحم والتجمعات بين الأفراد.

وأكد أن “ضامن ” نجحت في سهولة نقل نحو 5 ملايين جنيه كتبرعات بعد توفير إمكانية دفع التبرعات للجمعيات الخيرية مع تطوير فكرة الدفع السريع – بطرق تكنولوجية مختلفة لعل أبرزها “كود الإستجابة السريع ” – بأي مكان على مستوى محافظات مصر.

 وأشار “الحسيني” إلى أن هنالك العديد من الجمعيات الخيرية بمصر التي تعلن عن إمكانية التبرع لها على مدار العام ,ومن أبرزها 

(مصر الخير، جمعية الأورمان، مؤسسه ٥٧٣٥٧، بنك الطعام المصرى، صناع الحياة، بيت الزكاه و الصدقات المصرى، معانا لإنقاذ إنسان، مستشفى شفاء الأورمان، نبع الحياة وأورام الفيوم) ، لذا حرصت ضامن على توفير المجهود وتوفير الوقت من خلال التبرع عبر ضامن من أقرب فرع.

 ولفت “الحسيني ” إلى إمكانية اختيار الخدمات أو نوع التبرعات التي توفرها كل جمعية خيرية من حيث الزكاه، الصدقة، الغارمين، كرتونة إغاثة، ترميم منزل، غطاء وتبرع شهرى ….. إلخ …

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق