برلمانيين وأحزاب

«ناصر» يتبرع لبناء مدارس جديدة بالبدرشين وتوسعات بالمدارس القائمة

أعلن النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عن تبرعه بمجموعة من الأراضي لبناء مدارس جديدة بمركز البدرشين وكذلك لتنفيذ توسعات بالمدارس القائمة، ويتم حاليًا إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لبدء عمليات الإنشاء من خلال هيئة الأبنية التعليمية.

وكشف النائب عادل ناصر، عن تبرعه بقطعة أرض مساحتها ١٢ قيراط ومعه المواطن عصام إمبابى بقطعة أرض بذات المساحة لبناء مجمع مدارس يحمل اسم “عادل ناصر وأمبابي خضر للتعليم الأساسي”، وذلك فضلًا عن تبرع صلاح غريب بقطعة أرض أخرى لبناء مدرسة للتعليم الأساسي بقرية الشوبك الغربي.

أشار “عضو مجلس الشيوخ”، إلى أنه تمت الموافقة على زيادة ٩ فصول بمدرسة “عبدالفتاح ناصر” والتي تبرع بالأرض اللازمة لإنشاؤها قبل سنوات، وجاري حاليًا العمل على زيادة عدد فصول مدرسة “آل ناصر” بالشوبك الغربي، لافتًا أنه يجري حاليًا الإنتهاء من إجراءات إنشاء مدرسة “عادل ناصر” بقريه زاوية دهشور بمركز البدرشين.

وأعلن “ناصر”، أنه تم الإنتهاء من إجراءات التبرع لبناء مجمع المدارس خلال الشهر الجاري والتي سيتم طرحها ضمن مناقصات هيئة الأبنية التعليمية المقررة في ٢٧ ابريل الجاري.

وأكد النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ، أن التبرع والمساهمة في بناء مجمع المدارس وإنهاء الإجراءات المتعلقة ببناء المدارس هو حق أصيل لشعب مصر العظيم وحرصًا علي تقديم المساعدة والنهوض بالعملية التعليمية بالقرى تخفيفًا عن أهاليها من عبء الإنتقالات لمسافات طويلة.

أشار “عضو مجلس الشيوخ”، أن ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن دعمًا لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق