اقتصاد وبورصة

«المتكاملة للأعمال الهندسية» تتعاقد مع «ايليت للاستشارات» لدراسة فرص التمويل

بالشراكة مع البنك الأوروبي

تعقد شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية جلسات عمل مكثفه مع شركة ايليت للاستشارات المالية لوضع خطه عمل مستقبلية تشمل التوسع في حجم أعمالها ودراسة إضافة أنشطة جديدة طبقا لاحتياجات السوق في الفترة المقبلة.

صرحت بذلك داليا السواح العضو المنتدب للمجموعة، موضحت ان الشركة بالتعاون مع البنك الأوربي قد تعاقدت فى نهاية مارس الماضي مع شركة ايليت للاستشارات الماليه لعمل خطة مستقبلية وبحث وتحديد طرق التمويل اللازمة للتوسع وإضافة النشاطات المستهدفة خلال السنوات القادمة.

وأكدت «السواح» أنه من المتوقع التطبيق الفعلي للدراسة فور الانتهاء من تحديد فرص التمويل المتاحة لخطط التوسع مع نهاية شهر مايو الجاري ومطلع شهر يونيو المقبل.

واضافت، كما حرصت المجموعة المتكاملة علي عقد جلسات ولقاءات عمل مع العديد من المستثمرين وذوي الخبره لبحث الفرص الاستثمارية المتوقعة، وذلك لحرصها علي تحقيق اقصي استفادة ممكنة للمساهمين.

وقالت، ان الدراسه الجاري اعدادها بالتعاون مع البنك الأوروبي و التي تعدها شركة ايليت للاستشارات ، من المتوقع أن تسهم بشكل كبير في نمو ارباح الشركة وتعزيز قدراتها التنافسية، مشيرة انه المتوقع أن يصل حجم أعمال المجموعة المتكاملة ١٥ مليون جنيه بنهاية العام المالي فى 2021 مقارنة ب٤ مليون جنيه في ٢٠٢٠.

 وأشارت العضو المنتدب للمجموعة المتكاملة، ان نسبة مساهمة البنك الأوروبي في تمويل الدراسات الخاصة بالخطة التوسعية للشركة بلغت 70٪ من قيمتها.

من جانبه أوضح سيف عوني عبد العزيز، العضو المنتدب لشركة ايليت للاستشارات المالية، ان الاستقرار علي «ايليت» واختيارها استشاري للمجموعة المتكاملة جاءت بعد المفاضلة بين أكثر من شركة استشارية ولخبره فريق العمل المتخصص ورؤيته المستقبلية في هذا المجال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق