برلمانيين وأحزاب

«الشعب الجمهوري» يبحث الانتشار بمراكز وقرى القليوبية

عقدت أمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية اجتماعًا اليوم السبت، برئاسة الكاتب الصحفى الحسين عبد الفتاح أمين الحزب بالمحافظة، وبحضور المهندس مصطفى أبو حجر أمين شئون التنظيم والعضوية، وعبدالمنعم خضر ووليد البنا أعضاء هيئة مكتب الحزب بالقليوبية وذلك لعرض ومناقشة الأسماء المرشحة لأمناء المراكز والأقسام على مستوى القليوبية قبل العرض النهائي على هيئة مكتب المحافظة بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ النائب ابوسريع إمام والنائب محمد الطوخي والنائب الدكتور عبدالله احمد عبدالله والنائبة ريهام عفيفى والنائبة منيرة عبدالحليم يوسف.

وقال الحسين عبد الفتاح، أمين الحزب بمحافظة القليوبية، إن أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى لديها مستهدف خلال الفترة القادمة لاختيار أعضاء الأمانة وأمناء المراكز والأقسام وذلك لوضع أساس للعمل الحزبى بالقليوبية من خلال تكوين الأمانات واللجان الفرعية والنوعية ومناقشة خطة عمل كل لجنة على حدة.

وأضاف أن الحزب يوثق ويضع ثوابت حزبية تدعم الجهود المبذولة في الدولة المصرية من خلال وضع خطة عمل الحزب فى المرحلة القادمة، وكيفية الانتشار في المراكز والقرى، والتأكيد على أن الحزب يبدأ مرحلة جديدة ممنهجة .

ومن جانبه، أكد المهندس مصطفى أبو حجر، أمين شئون التنظيم والعضوية، أن الحزب يستوعب كافة مكونات المجتمع المصري على اختلاف أعمارهم، ويعمل على التأكيد على مبدأ المواطنة، كما أكد على ان الحزب لن يدخل في عراك سياسى ولكنه سيكون نواه لحراك سياسى يدعم الدولة في طريقها نحو المستقبل.

وأوضح “أبو حجر”، خلال اللقاء بهيئة مكتب الحزب بالقليوبية، أن أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى ستضم العناصر المؤثرة بالمجتمع المصري، والتي تتمتع بالسمعة الحسنة، كما سيكون هناك إستمرارية في تقييم الأمناء وأمناء المراكز والأقسام من خلال لجان عمل مستمرة تضمن التواجد بشكل فعلى ومكثف وقوى للحزب على أرض الواقع.

حضر اللقاء محمد ناجى زاهى أمين الإعلام بمحافظة القليوبية، وفاتن خربوش أمينة المرأة بالقليوبية، وعبدالرازق عابدين آمين المجالس وأحمد العمرى مسئول الإتصال السياسى ومحمد الحسينى أمين مساعد الشؤون المالية والإدارية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق