بنوك

حملة جديدة للقروض الشخصية من «الإمارات دبي الوطني – مصر»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن إطلاق حملة قروض جديدة خلال شهري مايو و يونيو حيث يقدم البنك لعملائه عدد من العروض الحصرية والمميزة، وذلك تقديراً للضغوطات وكثره الأعباء المادية خاصة بعد شهر رمضان وعيد الفطر ومع قدوم الأجازات الصيفية.

وبحسب بيان صادر عن البنك، فأنه عند حصول العميل علي قرض شخصي خلال شهري مايو ويونيو، سيقوم العميل بإسترداد أول قسطين من القرض بحد أقصي 5 آلاف جنيه مصري، ويسرى هذا العرض على عملاء البنك الحاليين والجدد. وتسهم تلك الحملات في إتاحة فرص متنوعة للاقتراض بما يعزز من الأنشطة الاستثمارية ويحد من الآثار الجانبية لوباء كورونا على الاقتصاد القومي.

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إنه إيماناً بدورنا في مساندة عملائنا خلال تلك الفترة الصعبة بسبب انتشار وباء كورونا وكثرة الالتزامات الأسرية خاصة مع قدوم فترة الأجازات الصيفية، حرصنا في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر على أن ندعم عملائنا من خلال حملة جديدة للقروض الشخصية، فنحن متواجدون دائماً من أجل دعم عملائنا.

وأطلق بنك الإمارات دبي الوطني – مصر في بداية العام حملة للقروض الشخصية وقروض السيارات بتسهيلات وعروض تنافسية، منها الإعفاء الكامل من الرسوم الإدارية خلال فترة الحملة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق