سياحة و عقارات

مجلس كانتون أوري يمنح سميح ساويرس الجنسية السويسرية الفخرية

حصل رجل الأعمال المصري المهندس سميح ساويرس على الجنسية السويسرية الفخرية تقديراً لمجهوداته التنموية لدعم وتطوير مفهوم المدن المتكاملة في ـأندرمات “Andermatt” وذلك من قبل مجلس كانتون أوري بسويسرا ، وقد تم اصدار القرار في مايو 2020، وتم توثيق شهادة الجنسية الفخرية مؤخراً بعد ان تأخر بسبب جائحة الكورونا.

وفي هذا الإطار، تسلم المهندس سميح ساويرس شهادة الجنسية السويسرية الفخرية، ليعد اول شخص غير سويسري يحصل عليها تقديرا لمساهماته الفعالة في تطوير قطاع المدن المتكاملة بهذا الموقع الاستراتيجي على مدار السنوات الماضية.

تعتبر هذه الخطوة شهادة أيضا على ريادة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة كمطور مدن متكاملة مصري يقدم خدمات متميزة تتوافق مع المعايير والمقاييس العالمية مما يفتح افاقا جديدة للسوق المصري ويساهم في تصدير صورة ذهنية إيجابية عن خبرة وقدرة الشعب المصري على تحقيق إنجازات غير مسبوقة على المستوى العالمي في تطوير المدن المتكاملة.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس سميح ساويرس هو مؤسس ورئيس مجلس إداره شركة أوراسكوم للتنمية القابضة، وهي مطور رائد للمدن المتكامله: سياحية وعقاريه وفنادق. وتعمل الشركة في سبع دول حول العالم: مصر، وسويسرا والإمارات، وعمان، والمغرب، ومونتينيجرو، والمملكة المتحدة. وتدير المجموعة 33 فندقاً بسعة 7,198 غرفة، وتمتلك حوالي 101 مليون متر مربع من الأراضي.
-انتهى-

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق