“إمباير ستيت للاستثمار” تجهز لإطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية

تعتزم شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمراني إطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الشهر المقبل، وهو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
قال المهندس محمود السراج، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمراني، إن المشروع سيضم مزايا تنافسية تجعله قادرا على الانطلاق وبقوة بمجرد الإعلان عنه، مؤكدا اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لإطلاق أول مشروعات الشركة بالسوق العقاري نظرًا لتميز العاصمة الإدارية كمشروع قومي تنفذه الدولة بأعلى معايير الجودة.
وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على اهتمام المستثمرين المحليين والأجانب، نظرا لما يتمتع به المشروع من مزايا تنموية واستثمارية قوية، فهو مشروع قومي اختارت له الدولة موقعا فائق الجودة، وخططت له بعناية تامة وتنفذه بكل ما تمتلك من إمكانيات وبمعدلات متسارعة، فضلا عن التيسيرات المقدمة لدعم الاستثمار بالمشروع.
وأشار إلى أن هذه العوامل جذبت مستثمرين مصريين وعرب عاملين في مجال المقاولات والإنشاءات، وذلك لتدشين مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن هيكل مستثمري الشركة يتضمن خبرات متنوعة لمجموعة من المستثمرين المصريين والعرب من المطورين والعاملين في مجال الإنشاءات لفترة تمتد إلى 32 عاما، ساهموا بخبراتهم في تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى والمتميزة بالسوق العقاري داخل مصر وخارجها.
وأكد أن تحالف مستثمري الشركة يضم كوادر وخبرات في مجال الإنشاءات بكافة أذرعه من أعمال خرسانة وإلكتروميكانيك وأعمال لاندسكيب والتشطيبات لفترة تصل إلى أكثر من 30 عاما، وقررت الشركة التوجه بخبراتها للاستثمار في مشروع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ولفت إلى أن الاستراتيجية الرئيسية للشركة تتركز على التوجه مع الدولة في استثماراتها وتنميتها لمدن جديدة في مناطق جديدة لم تصلها التنمية قبل ذلك، وبدأت الشركة أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتمتد خطتها التوسعية لمدينة الجلالة والعلمين الجديدة، وذلك في إطار التماشي مع خطة التنمية التي تنفذها الدولة حاليا.

آخر الأخبار