شباب الأعمال تطالب بتقنين السياحة الالكترونية

تنظم لجنة السياحة والطيران بالجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة محمد قاعود رئيس اللجنة، ندوة تحت عنوان «مستقبل السياحة المصرية ودور القطاع الخاص»، الثلاثاء المقبل.

وتناقش الندوة مستقبل السياحة في 2021، ودور الدولة والقطاع الخاص في دعم القطاع وصناعة الفعاليات في مصر والعالم في ظل الالتزام بالارشادات التي فرضتها جائحة كورونا، بجانب التنسيق المشترك للتسويق السياحي طبقا لخطة الوزارة وهيئه تنشيط السياحة.

وقال محمد قاعود، أن الندوة ستناقش تقنين وحصر المواقع الالكترونية للسفر والبرامج السياحية لمصر والتي تقدم هذه الخدمة بدون الحصول علي ترخيص من الوزارة، بما يهدف إلي ضمان المصداقية وجودة الخدمة المقدمة للسائح.

واضاف «قاعود»، أن الجمعية تجهز حاليًا لاطلاق مبادرة لنشر الوعي لآليات التنمية المستدامة بالقطاع السياحي، وفق توجهات الدولة في المرحلة القادمة، بالاضافة إلي سبل الاستفادة من برامج التوعية المقدمة من المنظمات الدولية السياحية، مثل ما بدء تقديمه في سياحة المؤتمرات و المعارض ورحلات الحوافز لموظفي الشركات  العالمية.

يشارك في الندوة الدكتور أحمد  الشال عضو اللجنة، رئيس مجلس إدارة شركة أيكوم، بالاضافه إلي زياد بهاء الدين، رئيس مجلس ادارة مجموعة كادمار للسياحة.

 

آخر الأخبار