«چي في» تطلق «وايت ساند» باستثمارات 7 مليارات جنيه

كشف شريف حموده، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “چي في” للتنمية العمرانية، أن شركته تعتزم خلال العام الجاري إطلاق مشروعها الجديد “وايت ساند” بحجم استثمارات تتجاوز 7 مليارات جنيه، والذي سيعد نقلة نوعية للاسكان في مدينة الإسكندرية؛ حيث يهدف إلى تقديم خدمات متكاملة، متوقعًا أن تحقق مبيعات الشركة خلال العام الجارى نحو 1.5 مليار جنيه.

أكد أن الشركة تستهدف من خلال مشروع “وايت ساند” تقديم مشروع متكامل يخدم الجمهور ؛ و الذي يقع فى كم 75 بالساحل الشمالى الغربي، وهو مقام على مساحة 186 فدانًا، ويستهدف إنشاء منتجع متكامل يقدم جميع الخدمات التى يحتاج إليها قاطنيه.

أشار “حموده”، إلى أن مشروع “وايت ساند” هو باكورة مشروعات الشركة، ويتميز المشروع باطول واجهة علي البحر الابيض المتوسط والتي يبلغ 750 مترا كما يتميز بمساحات خضراء التي تبلغ 82% من اجمالي مساحة المشروع، موضحاً أن المشروع سيشمل تنفيذ 3500 وحدة سكنية، وعلى وحدات فندقية.

وأشار إلي أن المشروع يضم مجمع خدمي تجاري يخدم المشروع والمنطقة بالكامل، بالإضافة إلى النماذج المختلفة من: التوين هاوس والشاليهات والاستوديو، بمساحات تبدأ من 54 مترا إلى 347 مترًا، كما يضم المشروع أيضا اكثر من حمام سباحة، وبحيرات قابلة للسباحة، وألعاب ومطاعم وكافيهات وكلوب هاوس ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي.

وأكد “نائب رئيس الشركة”، أن الشركة تقترب من توفيق أوضاع مشروعها وايت ساند، فى إطار تنفيذ القرار الجمهورى رقم 360 لسنة 2020 بشأن إعادة تسعير أراضى الساحل الشمالى الغربي، لافتًا أن الشركة رغم أزمة كورونا إلا أنها تسير في كل مشروعاتها بخطي ثابتة ؛ وتهدف إلي تقديم أفضل الخدمات المتكاملة إلي قاطني هذه المشروعات.

وتوقع “حموده” حدوث انتعاشة في القطاع العقاري خلال العام الجاري و زيادة في الطلب على الوحدات السكنية وحدوث رواج كبير لقطاع العقارات خاصةً في ظل المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسي خلال الفترة الاخيرة لفئات وطبقات محدودي ومتوسطي الدخل.

آخر الأخبار