بتكلفة 130 مليون جنيه..«ECS» تتولي تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لمشروع «زها بارك»

تعاقت شركة هوم تاون للتطوير العقاري مع شركة ECS للطاقة والمقاولات لتنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية الخاصة بمشروع «زها بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 130 مليون جنيه، والذي يعد من أكبر المراكز التجارية بالعاصمة.

قام بتوقيع العقد كل من المهندس ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، والمهندس اسامة جنيدي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ECS للطاقة والمقاولات.

وتعد شركة ECS واحدة من أكبر الشركات المنفذة للأعمال الكهروميكانيكية ولها سابقة أعمال قوية ومتميزة بالسوق العقاري.

وأكد المهندس ضياء الدين فرج، أن شركة هوم تاون للتطوير العقاري لديها استراتيجية محددة في التعاون مع انجح واميز الشركات المتخصصة في مجالها وخاصة في الأعمال الفنية الدقيقة بالمشروعات والتي تتطلب خبرات قوية من المنفذين لها، لافتا إلي أن شركته تخطط لتنفيذ مشروعها بجودة متميزة.

وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد نقلة نوعية كبري مع اقتراب انتقال موظفي الجهاز الإداري بالدولة إلي الحي الحكومي، ومن ثما تحويل المخططات إلي واقع وحقيقة وهو ما يتجلي في هذا المشروع ، مما يزيد من اقبال العملاء علي شراء وحدات بالعاصمة بغرض السكن أو الاستثمار.

من جانبه أوضح المهندس اسامة جنيدي، أن تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لمشروع «زها ب

ارك»، يتم علي مرحتلين، الأولي خاصة بتجهيز الموقع والإعتمادات الفنية وهو ما يستغرق شهرين تقريباً، اما المرحلة الثانية تتضمن بدء تنفيذ الأعمال بالمشروع، مؤكدا أن الشركة لديها خطة للإسراع بوتيرة تنفيذ جميع مراحل المشروع بغرض تسليمه في موعده المحدد من العملاء.

وأضاف جنيدي، ان شركة ECS واحدة من أكبر الشركات المصرية الرائدة في مجال الطاقة المستدامة وحلول المقاولات، حيث تمتلك سجًلا حافًلا من الإنجازات والمشروعات لأكثر من 300 مشروعًا في كافة المجالات والقطاعات الحيوية.

ومن الجدير بالذكر، أن مشروع زها بارك يقام علي مساحة 7200م2 بمنطقة المولات MU23 بين R2 وR3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من 10 أدوار وتتجاوز استثمارات المشروع نحو الـ مليار جنيه، وينفذ علي مرحلتين، تشمل الأولي 3 أدوار تجاري، بإجمالي مساحات 6400م2 ومساحات تتراوح بين 35م2 الي 200م2 بمتوسط عدد 30 محلًا تجاريًا للدور الواحد، بينما تتضمن المرحلة الثانية 7 ادوار طبي وإداري بإجمالي مساحة 17 الف م2.

تعاقد شركة ECS وهوم تاون للتطوير العقاري

آخر الأخبار