«سبينيس» يحتفل بأوائل الثانوية العامة داخل مول العرب

استقبل فرع سبينيس مول العرب الطلبة أوائل الثانوية العامة لعام ٢٠٢١، وقام الاوائل بجولة داخل الفرع وتفقدوا أقسامه المتنوعة معربين عن أعجابهم الشديد بالتنوع الكبير سواء في الاقسام التي يضمها الفرع أو المنتجات التي يشملها كل قسم.

وشملت الجولة الاقسام الغذائية البقالة والمخبوزات والخضراوات والاجبان واللحوم ومصنعاتها واحتلت منتجات سبينيس والتي تصنعها لحسابها حيز كبير من المناقشات لما توفره من منتجات ذات جودة عالية مع أسعار اقل من المنافسين بنسبة تصل إلى ٣٠% في بعض الاصناف.

وتجول الأوائل في الأقسام غير الغذائية والتي شهدت اهتمامًا خاصًا منهم وخاصة أقسام الاجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وتجهيزات الحدائق والملابس والمفروشات، وهو التنوع الذي يجعل زيارة سبينيس كافية للوفاء بكافة احتياجات الاسرة المصرية.

ورافق الطلبة الأوائل خلال جولتهم أشرف بركات مدير فرع سبينيس مول العرب، وقدم لهم شرحًا تفصيليًا عن كل قسم من الاقسام ومحتوياته واجاب عن جميع استفساراتهم التي طرحوها خلال الجولة.

وفي كلمته، حث مهند عدلي الرئيس التنفيذي لـ”سبينيس مصر” الطلبة الأوائل على الاستمرار في تفوقهم واعتبار ماحققوه من نتائج في الثانوية العامة نقطة انطلاق لتحصيل المزيد من العلوم وفقًا لرغبة كل منهم علي ان يكون محركهم في ذلك ليس مجرد النتائج الرقمية ولكن مدي ماينجزوه في مجالاتهم من افكار ابداعية والتعامل مع التعليم باعتباره أعظم أدوات الارتقاء بالبشرية والحضارة الانسانية خاصة بعد ما أكدته أزمة  كورونا وتداعياتها من اعلاء للمنجزات العلمية سواء طبيًا وصحيًا لمواجهة الفيروس أو اقتصاديًا وتنمويًا لمواجهة تداعياته وأثاره علي مسيرة العمل والمعيشة اليومية للبشر ومستقبل حضارتهم في ضوء ما يستجد من تحديات علي المسارات المختلفة.

آخر الأخبار