« WHEREالعقارية» تتعاقد لتسويق مشروع «تالة» لصالح شركة «التعمير والإسكان»

تعاقدت شركة WHERE العقارية مع شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري –إحدى شركات بنك التعمير والإسكان- لتسويق مشروع “تالة” المملوك للشركة، وهو ما يعكس الثقة والتميز الذي تتمتع به شركة WHERE العقارية.
قالت لمياء الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة WHERE العقارية، إن المشروع عبارة عن كومباوند سكني يقع بالمنطقة العمرانية الأولى بمدينة 6 أكتوبر بجوار كمبوند إشراقة ومشروع البشاير المملوك لبنك التعمير والإسكان على امتداد محور 26 يوليو، ويبعد نحو 10 دقائق عن مول العرب ونادي 6 أكتوبر الرياضي، ويضم المشروع 49 عمارة سكنية بإجمالي 470 وحدة سكنية، ومساحات متنوعة تبدأ من 99 متر مربع وتصل إلى 266 متر مربع.
وأضافت أن المشروع يقع على مساحة المشروع 24 فدان، وتبلغ النسبة البنائية للعمارات 25% والباقي مساحات خضراء وخدمات لعملاء المشروع، كما يتميز تصميم المشروع بالشكل الجمالي المميز له، والذي يحقق مفهوم الرفاهية والشكل الجمالي المميز، وتتكون كل عمارة من دور أرضي و3 أدوار ومصعد لكل عمارة، ويضم المشروع جراجات سطحية وبدروم للعمارات، بالإضافة إلى الأسوار وبوابتين وخدمات الأمن والنظافة والصيانة، نادي اجتماعي مجهز على أرقى مستوى وحمامات السباحة والملاعب الرياضية.
ولفتت إلى أن الثقة التي تتمتع بها شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري كشركة تابعة لبنك التعمير والإسكان، تعزز الموقف التسويقي للمشروع، وترفع حجم إقبال العملاء عليه، فضلا عن تقديم المشروع للعملاء بنظام فريد يتضمن سداد مقدم الحجز والاستلام الفوري للوحدة وسداد باقي قيمتها خلال 10 سنوات، وهي مزايا تنافسية لا تتكرر في السوق، موضحة أن المشروع تنفيذه بالكامل وجاهز للسكن والاستفادة من خدماته.
وتابعت أن شركة WHERE العقارية توفر فريق عمل كامل ومتخصص في التسويق والبيع، وذلك لتسويق مشروع تالة، ويقوم الفريق بالعمل وفق أحدث العمليات التسويقة المبتكرة والاعتماد على قنوات التواصل الاجتماعي وتقديم الخدمات المبتكرة التي أدت إلي الإقبال الشديد على المشروع منذ اطلاق الحملة الإعلانية الخاص به.
وتابعت أن الشركة تقوم بتسويق مشروع “تالة: عبر تواجد شركة التعمير والإسكان في فعاليات معرض سيتي سكيب، حيث يعد المعرض أحد الفاعليات الهامة التي يشهد السوق العقاري انعقادها سنويا، وتقوم الشركة بتسويق المشروع من خلال جناحها في المعرض، مؤكدة أهمية المعارض العقارية في الوصول للعملاء المستهدفين والتواصل المباشر معهم.
وأشارت إلى أن تعاون شركتها مع شركة التعمير والإسكان أحد العوامل الداعمة لقوة شركة WHERE العقارية في السوق، وخاصة مع تسويق المشروع مما يعكس حجم الثقة التي تتمتع بها الشركة وحجم المسئولية لتسويق المشروع، موضحة أن الشركة تستهدف التميز في تسويق مشروعاتها والابتكار في آليات التسويق التي تساهم في التواصل مع العميل المستهدف من المشروع، والاعتماد على وسائل تسويق متنوعة ومبتكرة وبتكلفة مناسبة للمطور.
ولفت إلى أن الشركة تقوم بتقديم الاستشارات التسويقية للمطور والتعاون معه في القيام بالدراسات السوقية لاختيار موقع مشروعه الجديد بحسب احتياج المنطقة ومستقبلها في التنمية والاستثمار، وكذلك تحديد الاستثمار المناسب لموقع الأرض سواء سكني أو تجاري أو إداري أو متعدد الاستخدامات، وذلك بناء على دراسات سوقية محددة.
وتابعت أن شركة WHERE العقارية تقدم تدريبات إضافية لفريق المبيعات الموجود لدى المطور العقاري، والتعاون لإدارة غرفة عمليات البيع مع الشركة، مؤكدة أن شركة WHERE العقارية تقدم خدماتها أيضا للشركات الجديدة بالسوق العقاري، وتقديم الدعم الكامل بكافة التفاصيل، وتقديم الدراسات اللازمة لتوجيه استثماراته بالشكل الصحيح.
وقالت إن الشركة لديها رؤية مختلفة للأنشطة التي يتم استقدامها في أي مشروع تجاري، بحيث يتم دراسة السوق وتحديد احتياجات المنطقة لأنشطة معينة والحرص على تقديم تلك الأنشطة والخدمات بالمشروع وهو ما يحقق الهدف الأساسي من المشروع وذلك بتقديم خدمات يحتاجها قاطني المنطقة، وبالتالي رفع القيمة الاستثمارية للمشروع بالكامل.
وتمتلك لمياء الشرقاوي خبرة في مجال الاستثمار والبنكي ومجال الاستثمار العقاري، و شغلت متصب رئيس القطاع التجاري في كبرى شركات التطوير العقاري، ثم منصب مدير عام لإحدى كبرى المشروعات العقارية التي حققت نجاحا وتميزا بالسوق.

آخر الأخبار