«أشري القاهرة» تطلق أكاديمية لتدريب مهندسي التبريد والتكييف والهواء والطاقة

أعلنت جمعية أشرى القاهرة، توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع نقابة المهندسين فرع القاهرة ومركز عادل بركات للتدريب في مجالات التدريب وتأهيل المهندسين والفنيين بقطاع صناعات التبريد والتكييف والهواء والطاقة في مصر.

وقع البروتوكول الدكتور هشام صفوت رئيس مجلس الادارة المنتخب لجمعية أشرى القاهرة، الدكتور بالجامعة البريطانية في مصر واستشاري التبريد والتكييف، واللواء هشام محمود ابو سنة رئيس نقابة المهندسين فرع القاهرة، والمهندس حازم بركات رئيس مركز عادل بركات للتدريب، بحضور المهندس حسام عبده رئيس لجنة التدريب والمهندس انطونيوس ممثل لجنة التدريب بالنقابة والمهندس محمد ابو طالب عضو مجلس إدارة جمعية اشريً القاهرة ورئيس لجنة العلاقات الحكومية.

مراسم توقيع البروتوكول

وأوضح الدكتور هشام صفوت الرئيس المنتخب لجمعية أشرى القاهرة الدكتور بالجامعة البريطانية في مصر، استشاري التبريد والتكييف، أن مذكرة التفاهم تهدف الي الشراكة والتعاون في إنشاء أكاديمية متخصصة في التدريب وتأهيل المهندسين للارتقاء بجودة التدريب لمهندسى الأعمال الاليكتروميكانيكال من خلال إعدادهم وتأهيلهم للعمل في هذا المجال.

وأكد صفوت، ان بموجب الاتفاقية سيتم منح شهادة معتمدة من نقابة المهندسين ومركز عادل بركات وشهادة حضور من جمعية اشري القاهرة، مشيراً أن استراتيجية الأكاديمية تقوم على توفير دبلومات في مجال الاكتروميكانيكال في صناعات التكييف والتبريد وتوفير استهلاك الطاقة للمباني.

بروتوكول تعاون أشرى القاهرة

وأشار، أن أشري القاهرة تستهدف القيام بتوقيع العديد من بروتوكولات التعاون بين مركز عادل بركات واكاديمية تدريب لشركة دولية ATS في مقاولات المباني لدعم التدريب بالتطبيق العملي من مناهج متخصصة لمهندسي المباني بجانب التعاون مع اكاديميات مختلفة لدعم صناعة التكييف والتبريد وتوفير الطاقة بالمباني.

وأشاد الرئيس المنتخب لجمعية أشرى القاهرة، بالدور الفاعل لأعضاء مجلس الإدارة من المصنعين والرواد والاستشاريين في قطاع صناعات التبريد والتكييف والهواء والطاقة في تحقيق العديد من الإنجازات لدعم الصناعة الوطنية وتأهيل المهندسين والكوادر الفنية علي الاحتياجات الفعلية لسوق العمل.

أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي التدريب

 

 

آخر الأخبار