برلمانيين وأحزاب

«مستقبل وطن» يكرم قيادات مجلس ومدينة كرداسة

انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، كرمت أمانة الحزب بمركز كرداسة القيادات التنفيذية بمجلس المدينة تقديرًا لجهودهم خلال الفترة الأخيرة.

وقال المستشار علاء المكاوي، أمين حزب مستقبل وطن بمركز كرداسة، إنه تحت رعاية النائب خالد تامر طايع والنائبة هند رشاد عضوا مجلس النواب، أقامت أمانة الحزب حفلًا لتكريم العاملين بمركز ومدينة كرداسة تقديراً لجهودهم الفترة الماضية في ظل رئاسة اللواء دكتور خالد عصر رئيس مجلس ومدينة كرداسة، مؤكدًا أن التنسيق مع مجلس ومدينة كرداسة وأمانة حزب مستقبل وطن بكرداسة يتم على أعلى مستوي ووجه الشكر الي جميع العاملين بمركز ومدينة كرداسة.

وخلال كلمته، أكد الدكتور خالد عصر، رئيس مجلس ومدينة كرداسة، أن هناك حزمة مشروعات تنموية يتم تنفيذها لخدمة أهالي كرداسة، مشيرًا إلى التنسيق الكامل مع أعضاء مجلس النواب عن دائرة كرداسة النائب خالد تامر طايع والنائبة هند رشاد، موجهًا الشكر لجميع العاملين بمركز ومدينة كرداسة.

وأكدت الإعلامية والنائبة البرلمانية هند رشاد، أن الكل يعمل في ظل الجمهورية الجديدة بجد واجتهاد واسفر ذلك عن تعاون مثمر وبناء بين حزب مستقبل وطن ومركز ومدينه كرداسة بالإضافة إلى التأخي والحب في العمل الجماهيري والذى يصب في صالح المواطن وأن القادم أفضل تحت شعار كلنا نعمل من أجل مصر.

وقال النائب خالد تامر طايع، أنه يتقدم بالشكر والتقدير لجميع قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن وجميع قيادات مركز ومدينة كرداسة، لافتًا أنه فيما يتعلق بمنظومة الخدمات الخاصة بالمواطنين فأنه تم تخصيص أرض المزاريطة كمجمع خدمات متنوعه لجميع الأهالي بمركز ومدينة كرداسة، آملين أن تكون كرداسة ضمن خطة الدولة لبرنامج حياة كريمة ٢٠٢٢.

وأشار الدكتور طه أبوبكر سعدالله، أمين مساعد الإعلام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إلى أن الأشهر الأخيرة شهدت طفرة كبيرة وملموسة على الأرض في العمل من مجلس ومدينة كرداسة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، تفعيلًا للمبادرة “حياة كريمة “.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق