سياحة و عقارات

«ماروتا للتطوير» تتعاقد مع شركة صبور للاستشارات الهندسية للإشراف على تنفيذ «ماسترو» بالعاصمة الادارية 

إجمالى استثمارات المشروع تقترب من 800 مليون جنيه

 م. وليد سليم: المشروع نتاج تعاون كبرى المكاتب الاستشارية في مصر ومنطقة الشرق الاوسط 

م. عمر صبور: ” ماسترو” من أكثر المشروعات تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة

د. محمد الشريف : ندخل سباق المنافسة بسوق العاصمة الإدارية بمزايا وخدمات متكاملة بالمشروع 

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، التعاقد مع شركة صبور للاستشارات الهندسية لمراجعة التصميمات والإشراف على التنفيذ لمشروع ” ماسترو” أولى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك فى إطار  خطط الشركة لتقديم منتج عقاري متميز وتنفيذ إنشاءات المشروع وفق  التصميمات الهندسية والمعمارية بأعلى المعايير المحلية والعالمية.

وشهد توقيع العقد رجل الأعمال السوري أيمن الغفير  ورجل الأعمال المصرى طارق خليل ملاك ومؤسسى شركة ماروتا، والمهندس عمر صبور نائب رئيس مجلس إدارة شركة صبور للاستشارات الهندسية.

ومشروع  ” ماسترو”  تجارى  فى أكثر  مناطق الداون تاون تميزا بالعاصمة الادارية الجديدة ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة مباشرة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر،  وباستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

وأكد المهندس وليد سليم  رئيس القطاع الهندسي بالشركة على أن اختيار شركة صبور للاستشارات الهندسية كأحد أهم الشركات الاستشارية الرائدة  فى مصر والمنطقة العربية، وتمتلك خبرة واسعة وكفاءة يشهد بها الجميع للإشراف على تنفيذ المشروع، ويأتي ذلك ضمن خطط الشركة للتعاقد مع عدد من شركاء النجاح أصحاب الخبرة بالسوق المصري، للتوافق مع استراتيجية الشركة للتوسع بالعاصمة الإدارية الجديدة وتقديم منتجات عقارية بأعلى جودة، مشيرا إلى أن المشروع نتاج تعاون كبرى المكاتب الاستشارية في مصر ومنطقة الشرق الاوسط مثل المصمم العالمي رائف فهمي والمكتب الاستشاري المشرف على التنفيذ مكتب الاستشاري صبور لتقديم مشروع متميز يحقق المواصفات العالمية ويتماشى مع التطور العمراني للعاصمة الادارية ويواكب العصر.

وأضاف أن الشركة تعمل على تقديم منتج عقاري مبتكر وغير تقليدي عبر مشروع ” ماسترو” وقادر على مواجهة المنافسة الشرسة بالعاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية تتربع على قمة الاستثمار العقارى فى مصر والمنطقة العربية وتشهد طفرة إنشائية غير مسبوقة، وتلقى إقبالا كبيرا من العملاء والمستثمرين فى ظل اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بالمشروع.

ومن جانبه، قال المهندس عمر صبور نائب رئيس مجلس إدارة شركة صبور للاستشارات الهندسية، ” سعداء بالتعاون المشترك مع شركة ماروتا والإشراف على مشروع ماسترو، وهو من أكثر المشروعات تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة”.

وأضاف أن شركة ماروتا من الشركات الرائدة فى التطوير العقارى، وتمتلك الخبرات والكفاءات المميزة بالسوق المصرى، لافتا إلى أن دور المكتب الإشراف على التصميمات وأعمال تنفيذ المشروع.

وأكد الدكتور محمد الشريف – رئيس قطاع التسويق بالشركة على أن إجمالي المساحة البنائية للمشروع تصل ل 19 ألف متر، وتعمل الشركة على إقامة مشروع تجاري متخصص يشهد له الجميع بالتميز سواء من حيث الموقع أو الخدمات الأساسية والترفيهية المقدمة داخل المشروع.

وأشار  إلى أن الشركة اختارت موقع مميز  للمشروع  على المدخل الغربي لمنطقة الداون تاون بحى التنزه والتسوق الأعلى كثافة فى العاصمة الادارية، مما يضمن للمستثمرين وملاك الوحدات نجاح مشروعهم واستثماراتهم.

وأضاف أن المشروع يضم أكبر منطقة مخصصة لفود كورت بها أرقى المطاعم والكافيهات كما يضم منطقة مخصصة للأطفال و الأنشطة الترفيهية، وتكييفات مركزية تغطي جميع أنحاء المول وأنظمة إطفاء حرائق متطورة وأنظمة تحكم فى الإضاءة، ومساحات خضراء موزعة بشكل هندسي مميز.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة للعملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم وقدراتهم المختلفة،  لافتا إلى أن المشروع يمثل فرصة استثمار ذهبية لراغبي الاستثمار العقاري.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال السورى أيمن الغفير ورجل الأعمال المصري  طارق خليل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق