إتصالات

«هونر» تبحث مع تجار المحمول بالجيزة زيادة حوافز التسويق

عقدت شركة هونر الصينية لهواتف المحمول في مصر، اجتماعًا مع شعبة المحمول بالغرفة التجارية بالجيزة لبحث الخطط التسويقية التى تعتزم تنفيذها من خلال إطلاق منتجاتها داخل السوق المحلية بالتعاون مع شبكة الموزعين والتجار خلال الفترة المقبلة، والعمل على زيادة الحوافز التسويقية الممنوحة للتجار.

وأعلنت شركة هونر للهواتف الذكية عن قيامها بإعادة إطلاق سلسلة هواتفها المحمول في السوق المصرية، من خلال تقديم أحدث طرازات الصانع الصيني ومن أبرزها «magic 3» خلال أكتوبر الحالى.

وأكد إسلام شمس، مدير قطاع المبيعات بشركة “هونر مصر”، أن الشركة ستعتمد بشكل كبير على شبكة موزعي وتجار المحمول فى عمليات بيع وتسويق منتجاتها خلال الفترة المقبلة من خلال وكيلها “اتصال”، مشيرًا إلى أنه من المرتقب تدعيم موزعي وتجار المحمول الذين سيعملون على بيع وتسويق أجهزة هواتف “هونر” من خلال زيادة نسب الربحية المخصصة لهم على جميع الموديلات المطروحة داخل السوق المحلية.

ومن جانبه، قال محمد هداية الحداد، عضو مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية نائب رئيس شعبة المحمول، إن الاجتماع تناول سبل التعاون المشترك مع شبكة تجار المحمول في تنفيذ خططها التسويقية التى تعتمد بشكل كبير في تسويق منتجاتها في السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “الحداد”، أن الاجتماع قد تناول أيضًا تدعيم تجار المحمول على تقديم العديد من التسهيلات والخدمات المقدمة فى عمليات الترويج وتسويق هواتف “هونر” التى ستشمل امكانية تثبيت نسب الربحية المخصصة للتجار لديها وذلك بما يمكنهم من العمل على عمليات التسويق بدون أي ضغوطات أو تحقيق الكميات المستهدفة “التارجت”.

وأشار إلى أن تلك الخطوة ستعزز من عمليات بيع وتسويق هواتف العلامة الصينية “هونر” خاصة مع تدعيم تجار المحمول والحفاظ على نسب ربحيتهم المقررة فى بيع منتجاتها، مشيرًا إلى أن العديد من التجار قد اشتكوا من تفاوت هوامش الربحية المقررة لبعض الماركات الأخرى إضافة إلى تكبد الخسائر المالية الناتجة عن تقديم الخصومات على بعض الأجهزة.

وأكد “نائب رئيس الشعبة”، أن إعادة نشاط العلامة الصينية “هونر” من جديد سينعكس بالإيجاب على حركة سوق هواتف المحمول وزياد حجم الاستثمارات المرصودة بالقطاع، إضافة إلى خلق منافسة شرسة بين مختلف الماركات التجارية المطروحة محليًا وهو ما سيسهم في ضبط آليات السوق وزيادة نتائج أعمال قطاع المحمول في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “الحداد”، أن الفترة الحالية تشهد مباحثات بين شركة “هونر” وشعبة المحمول بالغرفة التجارية بالجيزة على تدعيم خطط العلامة الصينية والعمل على إيجاد فرص العمل للشباب من خلال تعيين الكوادر المدربة في مختلف القطاعات.

أوضح أن سوق هواتف المحمول في مصر تعد أحد الأسواق الاستثمارية الواعدة أمام الشركات العالمية في زيادة حجم استثماراتها وسط تزايد معدلات النمو وارتفاع المبيعات سنويًا، إضافة إلى أن المشروعات التى تتبناها الدولة في مشروع التحول الرقمي ستعزز من فرص عمليات بيع الأجهزة الإلكترونية ومنها “المحمول” خلال الفترة المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق