إتصالاتاقتصاد وبورصة

توقيع اتفاقية شراكة بين «بلوڤو» ومدراس مصر للغات

أعلنت شركة “بلوڤو”، المتخصصة في توفير أنظمة وحلول استقطاب المواهب المدعّمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي الذكية، اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع “مدارس مصر للغات” في جمهورية مصر العربية؛ لتعزيز استقطاب المواهب لديها عن طريق استخدام نظام تتبع المتقدمين المدعوم بالذكاء الاصطناعي “هايرد – HYRDD”.

يأتي ذلك في إطار جهود “بلوڤو” المستمرة الهادفة للانطلاق نحو العالمية، وتحقيق رؤيتها المتميزة لإحداث ثورة في مجال استقطاب المواهب باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي الذكية، مع تقديم قيمة فريدة لجميع المعنيين بهذا القطاع.

وتعد مدراس مصر للغات واحدة من أبرز المدارس الرائدة في مصر، حيث توفر للطلبة مجموعة واسعة من الفرص والبرامج التعليمية والخبرات المتنوعة، وكثفت جهودها على مدار العام المنصرم؛ واستثمرت بشكل واسع في تطوير مهارات طواقمها وتدريبهم وتوظيف نخبة من المدرسين الأكفاء وذوي الخبرة، الملتزمين بضمان جودة وأعلى معايير التدريس والتعلم في كل فصل.

ومن خلال تطبيق نظام تتبع المتقدمين المدعوم بالذكاء الاصطناعي “هايرد – HYRDD”، أصبحت “مدارس مصر للغات” أول مدارس في مصر تستخدم الذكاء الاصطناعي في عمليات التوظيف واستقطاب المواهب بهدف تعزيز وتحسين كفاءة التوظيف واختيار وتعيين أفضل الكوادر التعليمية.

وقال الدكتور أحمد خميس، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “بلوڤو”، إنه يسعدنا توقيع هذه الشراكة المثمرة والواعدة مع مدارس مصر للغات الرائدة في مصر والتي تعمل على تطوير آلية التوظيف واختيار الكوادر المؤهلة، والحد من عدم التطابق بين خبرات الموظفين وطبيعة المهنة.

وأضاف أن هذه الخطوة غاية في الأهمية بالنسبة للمؤسسات التعليمية لتعزيز أنظمتها وخططها الأكاديمية، لتقديم أجيال واعدة مؤهلة ومسلحة بالعلم والخبرة الكافية للمجتمع، ويأتي تبني “مدارس مصر للغات” لنظام هايرد خطوة تعزز مكانتها لتصبح نموذجاً يحتذى به.

وأضاف: “نحن نسير على الطريق الصحيح من خلال التوسع في أسواق جديدة، ومصر بالنسبة لنا من أهم أسواق المنطقة، ونحن متحمسون جدًا للعمل فيه كوننا نمتلك الخبرة الكافية للتحول الرقمي في مجال اختيار وتعيين المواهب عن طريق الذكاء الاصطناعي”.

ومن جانبه، قال المهندس كريم عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة مدارس مصر للغات، إن الشراكة مع “بلوڤو” تعزز استراتيجية وعملية التوظيف واستقطاب ذوي الخبرات لدينا، موضحًا أنه من خلال اتفاقية الشراكة هذه؛ تعد مدرستنا أول مدرسة تتعاون مع “بلوڤو” بهدف تطوير عملية توظيف المدرسين المؤهلين والأكفاء في مجال التعليم في مصر.

ومؤخراً أعلنت “بلوڤو” التي تأسست في 2015 عن توسعها في الأسواق المصرية والأمريكية، وذلك ضمن جهودها المستمرة الهادفة للانطلاق نحو العالمية، وتحقيق رؤيتها المتميزة لإحداث ثورة في مجال استقطاب المواهب باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي الذكية، مع تقديم قيمة فريدة لجميع المعنيين بهذه الصناعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق