«سوني» تُدخل إضافات جديدة على كاميرات Alpha 7 IV

أعلنت شركة سوني عن ثلاثة إضافاتٍ جديدة إلى خط التصوير – كاميرات Alpha 7 IV ذات العدسات القابلة للتبديل (طراز ILCE-7M4) مع مستشعر الصور المطور حديثاً ذو الإطار الكامل بدقة 33 ميغابكسل ووحدتي فلاش جديدتين، HVL-F60RM2 و HVL-F46RM.

وترقى كاميرا Alpha 7 IV بالمعايير “الأساسية” إلى المستوى التالي فيما يتعلق بالكاميرات كاملة الإطار ذات الأداء المتميز وجودة الصور الممتازة، لتعيد صياغة المعيار الأصلي الذي رسخته كاميرا Alpha 7 III.

ويتميز الطراز الجديد بالعديد من تقنيات تصوير سوني الأكثر تطوراً ومن بينها أحدث قدرات محرك معالجة الصور BIONZ XR والضبط البؤري المتقدم المستوحى من طراز Alpha 1 الرئيسي، مقترنةً بإمكانية التشغيل المبسطة وثقة محسنة للصور والأفلام، مما يجعلها الكاميرا الشاملة المثالية لعشاق ومحترفي التصوير اليوم لتصوير شتى السيناريوهات.

وتوفر كاميرا ALPHA 7 IV بدقة 33 ميغابكسل، وقدرةٍ تعبيرية غنية في الأفلام ووظائف متنوعة لدعم الطلب المتزايد على الاتصال عن بعد، لتضفي معنىً جديداً لما يمكن أن تحققه الكاميرا “الأساسية”.

وقال مراد جيبيجيلي، رئيس قسم التصوير الرقمي في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، إنه مع طرح كاميرا Alpha 7 III، أرسينا معياراً أساسياً لما ينبغي أن تقدمه كاميرات الإطار الكامل، وقد حان الوقت الآن لإعادة تعريف تلك الحدود، موضحًا أن كاميرا Alpha 7 IV تجمع أفضل تقنيات التصوير من سوني لتقدم تجربةً مذهلة في كلٍّ من الصور الثابتة والفيديو، وهذا سيتيح أمام المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إمكانية تصوير المحتوى الذي يريدونه في أي ظرف.

آخر الأخبار