«HRE Properties» تتوسع في الاستثمار العقاري في مصر

تخطط شركة «HRE Properties»-«نسر العقارات»، لعمل تحالفات كبرى في السوق المصرية ودولياً للتوسع في الاستثمار العقاري والترويج للمنتجات العقارية في أسواق دول الشرق الاوسط ومجلس التعاون الخليجي و الاتحاد الأوروبي والافريقي.

وقال الدكتور نور الدين السروجي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس للشركة، أن «نسر العقارات» تعمل في مصر وفق استراتيجية الدولة لخلق مجتمعات عمرانية متطورة من خلال تحالفات اقتصادية عقارية ودعم تصدير العقار المصري في الشرق الاوسط و مجلس التعاون الخليجي و الاتحاد الأوروبي والافريقي.

وأكد السروجي، علي أهمية تواجد مجلس تصدير العقار بصورة أكبر خارج مصر لتسويق المنتج العقاري المصري.

 وأشار أن شركته هي الشريك المصري لشركة هاربور الإماراتية ومقرها امارة دبي بالامارات العربية المتحدة، وتعمل في إدارة المشروعات واستقطاب العلامات التجارية الدولية للسوق المصري، بالإضافة اعتماد استراتيجيات مدروسة لتصدير العقار وتسويقه بالخارج.

وأضاف، تعمل الشركة على رفع كفاءة المسوقين العقاريين بفكر جديد ومبتكر، وتغيير الأفكار التقليدية ليصبح المسوق أكثر قدرة على التعامل مع المنتج الأغلى في العالم ، مؤكداً أنه تم الاتفاق مع كبرى الشركات الأمريكية المتخصصة بعلم «Customer Centricity Culture»، لتدريب مسوق بإمكانات تناسب استراتيجيات التسويق الجديدة.

 وأكد أن الشركة تعمل في السوق المصري مع كبرى شركات التطوير العقاري ومنها المراسم، بيونيرز للتطوير العقاري, رؤية للتطوير, انما للتطوير العقاري احدي شركات جنينة جروب ، ليفينج يارد، كابيتال هيلز , فالدا للتطوير العقاري.

وقال إنه علي المستوي الدولي تعمل «نسر العقارات» مع كبرى شركات التطوير العقاري بدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها شركة الدار العقارية المطور الحكومي بأمارة ابوظبي ,داماك ، وشركة الصكوك الوطنية و اخيرا اعمار، بالإضافة إلى أستراليا منذ اكثر 50 سنة.

وأشار إلي التعاقد مع شركة الدار العقارية المطور الحكومي الاكبر بأمارة ابو ظبي أحد أكبر الكيانات العقارية العالمية.

وأكد أن الشركة أثبتت نجاحها في الإمارات العربية المتحدة في مجال إدارة العقارات حيث بلغ حجم إستثمارتها في مجال إدارة العقارات 14 مليار درهم إماراتي، بجانب إلي أنها الوحيدة الحاصلة علي التصنيف الذهبي علي مدي 4 سنوات علي التوالي من قبل دائرة الأراضي و الأملاك و مؤسسة التنظيم العقاري في الإمارات العربية المتحدة.

ولفت إلى أن HRE Properties، حليف شركة BrandBourne المتخصصة في استراتيجيات التسويق للشركات العقارية، وتعمل على تقديم منتج جديد للسوق العقاري، عن طريق خدمات التسويق و البيع بشكل مختلف، حيث تلتزم مع العميل بعقد إدارة للوحدة، كما تضمن له التزام المطور بشروط التعاقد والإنشاءات ومواعيد التسليم.

آخر الأخبار