إتصالاتمنوعات

منصة MICO تحقق نجاحًا كبيرًا في مصر والشرق الأوسط

حقق تطبيق MICO entertainment platform المنصة الاجتماعية الترفيهية الأشهر حول العالم نجاح كبير في مصر ومنطقة الشرق الاوسط، بعد الاقبال الكبير عليه من المستخدمين لما يقدمه التطبيق من انشطة ترفيهية مختلفة تلبي جميع الاحتياجات بطريقة تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع.

و”ميكو” هو واحد من أكثر التطبيقات الاجتماعية شعبية على مستوى العالم حيث يعد منصة ترفيه متكاملة تعزز التواصل الاجتماعي بين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، حيث يتيح التطبيق نشر الصور واللحظات مضحكة، وفيديوهات ودردشة حية مع الأصدقاء.

وتعد MICO entertainment platform، إحدى منتجات شركة Newborn Town العالمية الرائدة في مجال الشبكات الاجتماعية، وهو منصة اجتماعية عالمية مفتوحة وشاملة، يجمع التطبيق عدد كبير من المذيعين الموهوبين من أكثر من 100 دولة مختلفة حول العالم.

وفي الوقت الحالي ، تحتل MICO entertainment platform المرتبة الأولى في تطبيقات الشبكات الاجتماعية لمتجر App Store الأكثر تنزيلًا في 71 دولة ومنطقة على مستوى العالم ، وهي مدرجة في قائمة أفضل 10 تطبيقات للشبكات الاجتماعية على Google Play التي تم تنزيلها في 84 دولة ومنطقة، حيث أصبحت MICO أحد المنتجات الاجتماعية السائدة في العالم.

ووفقًا لـ App Annie في عام 2020، دخلت entertainment platform MICO في قائمة أفضل 20 تطبيقًا مبيعًا للشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة ، كما أنها احتلت أيضًا مرتبة ضمن العشرة الأوائل في القائمة نفسها في سويسرا وهولندا وبلجيكا ونيوزيلندا وكندا ودول غربية أخرى، ولم يكن ليتحقق نجاح هذا التطبيق بدون دعم الشركة الأم MICO WORLD، التي تخطط باستمرار لتوسيع أعمالها والدخول لعدد كبير من الأسواق حول العالم لتقديم تجربة ترفيه متميزة للمستخدم.

ويذكر أن شركة MICO WORLD تأسست في عام 2014 ، ويقع المقر الرئيسي لها في بكين ، ولديها فروع في Shenzhen و Hong Kong SAR ، الصين ، واستحوذت عليها Newborn Town Inc. لاحقًا في عام 2020، والتي لديها أكثر من 10 مكاتب خارجية في تايلاند والولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا ومصر وتركيا ، ماليزيا ، باكستان ، إلخ. حتى الآن ، لدى المجموعة أكثر من 2500 موظف حول العالم.

وفي الوقت ذاته، أجرت MICO WORLD تعاونًا عميقًا مع عمالقة التكنولوجيا الأمريكية مثل Google و Facebook ، لاستكشاف الوضع المبتكر “للفيديو + التجارة الإلكترونية” مع مؤسسات مثل JD.COM و Lazada و Huawei، وفي المستقبل ستقدم MICO WORLD خدمة أفضل للمستخدمين العالميين باستخدام تطبيق MICO والمنتجات الاجتماعية الأخرى عبر الإنترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق