سياحة و عقارات

مكسيم مول وديكاتلون يوقعان عقد افتتاح فرع جديد في التجمع الخامس

وقع مكسيم مول و شركة  ديكاتلون  – شركة بيع بالتجزئة للألعاب الرياضية – ليكون العقد علامة فارقة في رؤية مكسيم مول في السعي لوجود مجموعة واسعة من متاجر التسوق لتناسب المجتمع وتوفير جميع المنافذ التي تلبي احتياجات المجتمع المصري.
وقع العقد في 16 نوفمبر الجاري في   Royal Maxim Kempinski Palace، و ذلك بحضور الدكتور محمد كرار ، رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم للاستثمار ، ومحمد سمير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة MIG ، وعصام حسن ، المدير المالي للمجموعة MIG ، ومن ديكاتلون مصر ، حضر التوقيع إريك بودهوين ، الرئيس التنفيذي لشركة ديكاتلون مصر ، ومدير توسعة ديكاتلون في مصر رامي خطاب ، كما استضاف الحدث العديد من أعضاء الفريق من كلا الطرفين.
“مكسيم مول يسعى دائماً لتوفير احتياجات المتسوق المصري ، والتوقيع مع ديكاتلون هو ببساطة جزء من تنفيذ رؤيتنا ، ديكاتلون يسعى لتوفير الرياضة لجميع الناس. في مكسيم مول ، نسعى جاهدين لتعزيز جميع عوامل الحياة المجتمعية وسد الثغرات المطلوبة في السلع الرياضية والرياضية. نحن فخورون بأن يكون لدينا ديكاتلون جزءًا من مكسيم مول ، ونتطلع إلى خدمة مجتمعنا بشكل أكبر “. الدكتور كرار رئيس مجلس إدارة MIG.
مكسيم مول هو جزء من قطاع التجارة والتجزئة في MIG ، تم بناؤه وإدارته من قبل المجموعة ، ويقع في موقع استراتيجي في التجمع الخامس ، القاهرة الجديدة. يسعى المركز التجاري إلى خلق جو مثالي لمركز مجتمعي شامل ، وهو يسعى لخدمة المجتمع المصري بأفضل مزيج من المستأجرين ليناسب احتياجات الأسرة بأكملها.
“يسعدني أن أوقع فرعًا جديدًا لـديكاتلون في مكسيم مول في التجمع الخامس ، حيث سيحظى عملاؤنا بتجربة ممتعة بفضل مناطق الاختبار وصالات العرض المصممة حتى يتمكنوا من اكتشاف مجموعة واسعة من السلع الرياضية. يسعدنا أن نكون شريكًا استراتيجيًا لمجموعة مكسيم للاستثمار  كمتجر الرئيسي في مكسيم مول ، ونتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب للترحيب بعملائنا قريبًا في مركزنا الرياضي الجديد! ” إريك بودهوين ، الرئيس التنفيذي لشركة ديكاتلون ، مصر.
تتماشى هذه الإستراتيجية مع التزام ديكاتلون بتوفير الرياضة لجميع الأشخاص وستتضمن العديد من الخيارات الترفيهية  في هذا الفرع المحدد بهدف إنشاء تجربة جديدة لرواد مراكز التسوق.

ويعتبر مكسيم مول منطقة تجارية مجتمعية انشأت من قبل مجموعة مكسيم للاستثمار. تم إنشاء المول في عام 2016 على مساحة 54,442 متر مربع في قلب القاهرة الجديدة. يقع مكسيم مول عند تقاطع طريق التسعين الشمالي ومحور التحرير بالقاهرة الجديدة. يتكون المول من 5 مستويات مختلفة بما في ذلك موقف للسيارات في الطابق السفلي. تفتخر بشرفة كبيرة في الطابق الأرضي ، وقاعة طعام ، وطابق سفلي ومساحة لـ 182 وحدة تجارية.
نبذة عن مجموعة مكسيم للاستثمار :
مجموعة مكسيم للاستثمار مكسيم  تأسست في عام 1980, و قد استثمرت MIG أكثر من 20 مليار جنيه مصري تحت إدارتها وتعتبر واحدة من أكبر شركات الاستثمار الخاصة وأكثرها تنوعًا. تشمل محفظة MIG الواسعة 23 شركة و 4000 موظف من خلال الشركات التابعة والشركات المدارة خارجيًا. منذ تأسيسنا ، ساعة المجموعة سعينا إلى إنشاء شراكات دائمة عبر مجموعة واسعة من اعمالها في مجالات متعددة ، وبناء الجسور التي تربط مختلف قطاعاتها وترسيخ محفظتها في ظل الحالات الاقتصادية المختلفة، وذليك يسمح بخلق فرص جديدة للابتكار من قبل شركائنا. 

وتعد ديكاتلون هي شركة بيع بالتجزئة للألعاب الرياضية الدولية تقدم أفضل السلع والمنتجات الرياضية بأسعار في متناول الجميع. منذ تأسيس الشركة المملوكة للعائلة في عام 1975 ، لديها أكثر من 2000 متجر في أكثر من 82 دولة حول العالم. تلتزم الشركة بجعل المنتجات الرياضية في متناول الجميع من خلال التصميم عالي الأداء والابتكار والحماس والمسؤولية الاجتماعية. ديكاتلون هو خبير في المجال الرياضي لأن لديه أكثر من 20 علامة تجارية داخلية إلى جانب مئات العلامات التجارية الأخرى المناسبة لجميع الأعمار والخلفيات ومستويات المهارة. تتوفر منتجات وخدمات ديكاتلون في المتاجر وعبر الإنترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق