أسواقإتصالات

تطبيق إلكتروني يتبرع بـ 120 ألف جنيه لدعم التعليم في مصر

أعلن تطبيق “MICO – ميكو” أحد التطبيقات الاجتماعية الرائدة للشركة والأكثر شهرة في مجال الترفيه، عن تبرعه بقيمة 120 ألف جنيه لدعم التعليم في مصر، وذلك من خلال دعم عدد من الأسر من محدودي الدخل لمساعدتهم في اكمال تعليم ابنائهم خصوصا الأيتام.

وقام تطبيق ميكو بعمل حملة تبرعات عبر بث مباشر من خلال التطبيق حث الداعمين من خلاله إلى جمع حوالي 120 ألف جنيه، دعم بهم مركز الأمل الافريقي للتعليم والذي يوفر التعليم للاجئين والمقيمين في مصر.

وقال لي بينج، الرئيس التنفيذي لشركة Newborn Town: “لا يمكننا أن نطلق على أنفسنا شركة عالمية دون رد الجميل للمجتمعات في جميع أنحاء العالم”، موضحا: “بينما نواصل التوسع بسرعة ، تزداد أيضًا مسؤوليتنا تجاه الناس في البلدان والمناطق التي نعمل فيها”.

وأضاف أن التعليم حق من حقوق الانسان وضرورة اتاحته لكافة فئات المجتمع مسئولية يجب أن يقوم كل من يستفيد من هذا المجتمع بالمساهمة فيه.

ويسعى تطبيق MICO – ميكو دائمًا لتنمية المجتمعات التي يعمل بها، وتقديم أنشطة هادفة تساهم بشكل كبير في الارتقاء بأفراده، ومن أهم أنشطة الدعم التي يقدمها التطبيق للفئات الأولى بالرعاية، هو تنظيم حملات التبرع المادي لذوي الاحتياجات الخاصة بجانب المشاركة المعنوية من خلال دعمهم عن طريق حث الدعمين من خلال التطبيق، لتوفير دعم مادي ومشاركة مجتمعية لهذه الفئة الهامة التى تمتلك مهارات وامكانيات يمكن تنميتها ولا يدركها الكثير منا.

وتأسست شركة Newborn Town Inc. في عام 2009 ، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة في الصين، ومنذ ذلك الوقت بدأت Newborn Town رحلتها لعولمة الإنترنت، وطورت Newborn Town العشرات من التطبيقات عالية الجودة للمستخدمين العالميين في مجالات الشبكات الاجتماعية والألعاب والأدوات، وتخدم أكثر من 1.2 مليار مستخدم في أكثر من 200 دولة ومنطقة، وهي ملتزمة بأن تصبح أكبر شركة إنترنت عالمية.

ويذكر أن شركة MICO WORLD تأسست في عام 2014، ويقع المقر الرئيسي لها في بكين، ولديها فروع في Shenzhen و Hong Kong SAR، والصين، واستحوذت عليها Newborn Town Inc، لاحقًا في عام 2020، والتي لديها أكثر من 10 مكاتب خارجية في تايلاند والولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا ومصر وتركيا وماليزيا وباكستان، وحتى الآن لدى المجموعة أكثر من 2500 موظف حول العالم.

ويُعد “Mico” هو التطبيق الأول الذي يحصل على رخصة مزاولة النشاط بشكل رسمي من الحكومة المصرية وفق الاجراءات القانونية المتبعة، من خلال مكتبه في مصر والذي يعد المركز الإقليمي الذي يتم من خلال ادارة أنشطة التطبيق بالمنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق