«Ad Vida» باكورة مشروعات أدفا العقارية غرب القاهرة

أعلنت شركة أدفا للتطوير العقاري، باكورة مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة «Ad – Vida» بمدينة الشيخ زايد الجديدة والذي يأتي ضمن خطتها الاستثمارية حتي 2025 بقية ملياري جنيه.

وقال الدكتور أحمد الشناوى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن”ادفا ” شركة مساهمة مصرية تأسست عام 2019 برأسمال 500 مليون جنيه وتهدف الى توسيع حجم نشاطها في السوق العقارية من خلال تنفيذ مشروعات بأنشطة تتنوع ما بين السكني و التجاري والإداري فى غرب القاهرة و الساحل الشمالي و مدن ومحافظات الصعيد.

واضاف الشناوى، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن باكورة مشروعاتها «Ad – Vida» بحضور المهندس فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء، انتهت الشركة من الحصول على القرار الوزارى والتراخيص بجانب التصميمات المعمارية والمخطط العام للمشروع وسداد مستحقات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالكامل بنسبة 100%.

اطلاق باكورة مشروعات أدفا العقارية

وأشار الى إعلان طرح مشروع « Ad – Vida» الشهر المقبل وتنفيذ الخطة التسويقية والتى تعتمد على الميزة البيعية للمشروع من موقع فريد ومخطط متكامل وأسعار تنافسية ما يمنح مدينة الشيخ زايد وغرب القاهرة قيمة مضافة من بين جميع مشروعات التطوير العقاري غرب القاهرة، لافتا إلى ان القيمة البيعية للمشروع تقدر بأكثر من 250 ملايين جنيها.

وأوضح، أن شركة أدفا تستهدف صناعة منتجات عقارية متميزة وتنفيذ مشروعات تتسم بالاستدامة ومشروعات مدن الجيل الرابع والذكية، وذلك تماشيًا مع خطط الدولة للتنمية العمرانية المتكاملة وتوجه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، نحو المدن العمرانية المتكاملة والمستدامة، مشيراً إلى أن الخطة الاستراتيجية للشركة تقوم على أسس التطوير العلمية لحسن إدارة و استغلال وتعظيم الاستفادة من الأرض من خلال رؤية وأهداف طويلة و قصيرة الأجل بالإضافة إلى الرسالة المجتمعية واتباع سياسة التطوير العلمي والعملي والذاتي داخل جميع الإدارات والاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد العمود الفقرى فى بناء الكيانات الناجحة.

واضاف، تعتمد أدفا لتحقيق هدفها بعمل بصمة ملموسة داخل القطاع العقاري العريق من خلال اتباع استراتيجيات النمو المخطط والمدروس سعيا إلى تحقيق أفضل معدل نمو وتوسيع حجم النشاط بالتوازي مع بناء كيان قوى من كبرى شركات التطوير العقاري فى مصر.

وتابع، :« لدينا انتماء كبير لقطاع التطوير العقارى وطموح وإصرار وعزيمة والإرادة لبناء كيان قوى فى صناعة التطوير العقاري ومواجهة التحديات، لدينا قناعة أن الأرض ثروة قومية الهدف منها التنمية والتطوير ولذلك لابد من الحفاظ عليها واستغلالها الاستغلال الأمثل».

مؤتمر إعلان باكورة مشروعات أدفا

وكشف رئيس أدفا للتطوير العقاري، أن مشروع Ad – Vida تمويل ذاتي من رأسمال الشركة وتنفذه شركة الشناوى للإنشاءات والمقاولات المملوكة للمجموعة والتى تمتلك سابقة أعمال كبيرة بتنفيذ أكثر من 40 مشروعا عقاريا فى 6 أكتوبر والشيخ زايد.

من جانبه قال المهندس فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء، إن أدفا للتطوير العقارى من الشركات الواعدة فى السوق العقارى بمنطقة غرب القاهرة حيث تمتلك الشركة ملاءة مالية قوية وإدارة شابة وناجحة بجانب الخبرة والعلم.

واضاف، كما أن الدكتور احمد الشناوى من الشباب الواعد المؤهل فى القطاع العقارى المصرى ويمتلك خبرة كبيرة فى تنفيذ المشروعات الناجحة والمتميزة من خلال تطوير 15 مشروعا بمدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد.

ويري فوزي، حصول الشركة على قطعة ارض بمدينة الشيخ زايد الجديدة لتطوير كمبوند سكنى متميز هو بداية جيدة فى تنفيذ خطتها للمشروعات المتكاملة وتتويجا لخبرات الشركة السابقة.

وأكد فوزى، أن السوق العقاري المصري يحتاج الى جيل جديد من المطورين الشباب لمنح السوق الحيوية والتجديد المطلوب والافكار والخطط المستقبلية خاصةً اصحاب خبرات ومؤهلين علميا ولديهم الرغبة في التوسع والاستثمار وهو ما يساهم فى تنفيذ خطة الدولة للتنمية العمرانية والنهضة الاقتصادية المتكاملة التى يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسى وتنفذها مؤسسات الدولة المختلفة.

اطلاق باكورة مشروعات أدفا العقارية

آخر الأخبار