سياحة و عقارات

«رويال وان للتطوير» تنهي 60% من إنشاءات مشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك»

انتهت شركة “رويال وان للتطوير العقاري”  من تنفيذ 60% من إنشاءات مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة بنهاية 2021، كما انتهت الشركة من تحقيق 100% من خطتها البيعية للمشروع بنهاية ديسمبر الماضي.
قال ساهر مجدى رئيس القطاع التجارى بـ “رويال وان” إن الشركة نجحت في تحقيق خطتها الإنشائية والبيعية للمشروع خلال العام الماضي، وذلك انطلاقا من وضع خطة محددة المحاور وقابلة للتنفيذ، وبوجود فريق عمل متخصص، بالإضافة إلى الملاءة المالية التي تعزز سرعة التنفيذ بالمشروع، وكذلك سعي الشركة للالتزام في الموعد المحدد للتنفيذ والتسليم.
وأكد أن الإسراع بمعدلات التنفيذ الخيار الوحيد أمام كافة الشركات العقارية وذلك لتقليل آثار ارتفاع تكلفة التنفيذ الناتجة عن الموجة التضخمية العالمية.
وأضاف أن الشركة قامت بتدشين أول مقر مبيعات في منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية لتسويق المشروع، وليتمكن العملاء من معاينة المشروع أولا بأول والتعرف على الموقف التنفيذي له، ومعرفة موقع المشروع على الطبيعة، لافتا إلى أن المشروع يقع في مكان متميز بمنطقة MU23 وهذه المنطقة تقع بين أكبر كثافتين سكنيتين R2 &R3 مما يجعل الوحدة ذات ضمان استثمارى مدى الحياة للعميل.
وأوضح أن مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال سنة ونصف السنة، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، مشيرا إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.
وتابع أن الشركة لديها خطة استراتيجية قوية خلال 2022 لإنهاء تنفيذ المشروع في المواعيد المحددة، وكذلك لتسويق النسبة المتبقية من المشروع بحسب الخطة التسويقية المحددة والتي تراعي المتغيرات السوقية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق