شريف الغزالى رئيساً للقطاع التجاري بشركة “HMD”

أعلنت شركة “HMD” تولى شريف الغزال مهام رئيس القطاع التجاري في الشركة وذلك لاستقطاب الكوادر ذات الكفاءات المشهود بها فى السوق العقارى المصرى، وتزامنا مع خطة الشركة خلال المرحلة القادمة، حيث تستهدف الشركة اطلاق مشروعين جديدين فى العاصمة الادارية الجديدة مع بداية العام الجديدة 2022 .
وأشار الدكتور ابراهيم عبد الدايم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أن شركة HMD سيكون لها خطة توسعية كبيرة فى سوق العاصمة الادارية الجديدة بشكل خاص وفى السوق العقارى المصرى بشكل عام, حيث تكونت الشركة من تحالف بين كبار المستثمرين العقاريين ورجال الاعمال بشتى الانشطة الاقتصادية فى مصر وخارجها مما يضفى عليها ملائة مالية تؤهلها لتكون فى مصاف كبرى شركات التطوير العقارى بمصر.
وأضاف المهندس عبد الله انور نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ، إن الشركة تهتم بتعيين الكوادر التى تقدم اضافات قوية للشركة فى السوق العقاري، حيث أن الشركة تستهدف ضمن خطتها التوسعية بالإعلان عن طرح مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأشار إلى أن “HMD” تسعى لكسب ثقة العميل من خلال المصداقية فى مشروعاتنا.
وأضاف أن تعيين ”الغزالى ” رئيساً للقطاع التجاري بالشركة يأتي ضمن خطة الشركة لاستقطاب الكفاءات، خاصة أن الغزالى نجح في تحقيق نتائج قوية في سوق العاصمة الإدارية مع عدة شركات، بجانب الشركات التي ساهم في وضعها في مصاف شركات التطوير العقاري، بالإضافة إلى النتائج البيعية التي حققها مدعومة بالأرقام.

آخر الأخبار