النائب محمد حمزة: الرئيس السيسي قريب جداً من المواطن المصري

أشاد النائب محمد حمزه، عضو مجلس الشيوخ، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بتسعير رغيف الخبز الحر غير المدعوم للحد من ارتفاع ثمنه وقيام مباحث التموين بالتأكد من تنفيذ التسعيرة الجديدة وسرعة تحديد حافز التوريد الإضافي لسعر أردب القمح المحلي والإعلان عنه في أقرب وقت.

أضاف أن الرئيس وجه أيضًا بقيام القوات المسلحة بالتنسيق مع وزارة التموين وصندوق تحيا مصر بطرح السلع الغذائية الاساسية باسعار منخفضة، وتوزيع كراتين رمضان للمواد التموينية على مستوى الجمهورية وذلك دعماً للفئات الأكثر احتياجاً بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

وأكد “عضو مجلس الشيوخ”، أن اتخاذ الرئيس السيسي لهذه القرارات يؤكد أنه قريب جداً من المواطنين ولايتردد لحظة فى حل جميع المشكلات التى تواجههم وأنه حريص على رفع المستوى المعيشى لجميع المواطنين موجهاً التحية والتقدير للرئيس السيسى على هذه القرارات خاصة فى ظل الأزمات الأقتصادية التى تشهدها جميع بلاد العالم بعد الحرب الروسية الأوكرانية وانتشار الأوبئة والفيروسات.

وأضاف “حمزه”، علينا توجية التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي على القرارات مؤكدا ان هذا القرارات ادخلت السعادة على نفوس ملايين المصريين.

آخر الأخبار