اقبال شديد من أهالي كرداسة على المعرض الـ48 للأسرة المصرية برعاية «مستقبل وطن»

إقبال شديد سجله المعرض الـ٤٨ للأسرة المصرية داخل محافظة الجيزة والمقام بدوار الزمر بقرية ناهيا بمركز كرداسة، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين حزب مستقبل وطن وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب محمد كمال مرعى أمين شئون المشروعات بالأمانة المركزية للحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والمهندس أحمد العدل أمين المشروعات بالمحافظة.

واستحوذ المعرض الثامن والأربعين للأسرة المصرية الذي افتتحه بالأمس النائب خالد تامر طايع والنائبة هند رشاد عضوا مجلس النواب، على اهتمام بالغ من جميع الفئات داخل مركز كرداسة نظرًا للانخفاض الملحوظ في أسعار السلع المعروضة بنسب تتراوح ما بين ٢٠ و٣٠٪؜ عن نظيراتها بالأسواق، وهو ما أكده الأهالي الذين أشادوا بالجهود التي يبذلها حزب مستقبل وطن في دعم المواطنين في مختلف المجالات.

وتقام فاعليات المعرض الـ٤٨ للأسرة المصرية تحت رعاية أمانة شئون المشروعات بمحافظة الجيزة وجهاز تنمية المشروعات وأمانة الحزب بكرداسة برئاسة المستشار علاء المكاوي أمين الحزب بمركز كرداسة.

وقامت النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، بجولة داخل المعرض خلال يومه الثاني، مؤكدةً أن معرض الأسرة المصرية الذي يأتي استكمالًا لجهود حزب مستقبل وطن دعمًا للمواطنين في مختلف المجالات يأتي للتخفيف عن الأسرة المصرية وتسويق المنتجات الشبابية ،نظرًا لانخفاض الأسعار بنسب تصل إلى ٣٠٪؜ عن نظيراتها بالأسواق.

ويأتي المعرض ضمن خطة أمانة شئون المشروعات بالجيزة بقيادة المهندس أحمد سمير العدل لتنظيم سلسلة معارض بأنحاء محافظة الجيزة للتخفيف على المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

آخر الأخبار