«البرج سكان» تستعين بـ«فيليبس العالمية» لتعزيز قدراتها بالقطاع الصحي المصري

استقبلت الدكتورة هند الشربيني الرئيس التنفيذى لشركة التشخيص المتكاملة IDH في مكتبها بمقر الشركة بالقرية الذكية وفد رفيع المستوى من شركة فيليبس العالمية لتوقيع العقود الخاصة بتوريد شركة فيليبس مراكز البرج سكان الجديدة بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة أجهزة الأشعة التشخيصية.

وحضر مراسم التوقيع كلاً من عمر بديوي المدير المالي لشركة IDH والدكتور أحمد وفائي مدير مراكز البرج سكان والسيد وينفريد ياسين الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية بأفريقيا والمهندس إياد الطيب مدير عام فيليبس لمنطقة شمال إفريقيا والمهندس ماجد عينو مدير مبيعات الجهات الاستراتيجية فيليبس إيجيبت وبونيت صراف مدير فيليبس كابيتال للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وخورشيد تيرزي مدير فيليبس كابيتال لأفريقيا وإيهاب نعوم المدير المالي لفيليبس شمال أفريقيا.

وأعرب الدكتور أحمد وفائي، مدير مراكز البرج سكان أستاذ الأشعة بجامعة القاهرة وزميل الكلية البريطانية لأطباء الأشعة، عن سعادته بتوقيع العقود مع مجموعة فيليبس العالمية والتى تمثل شراكة قوية تشمل تزويد البرج سكان بأحدث أجهزة الأشعة والرنين من الاجيال المتقدمة التى لم يسبق دخولها للسوق المصرى والتى تخفف عن المرضى عناء الوقت والإجهاد عند عمل الفحوصات والأشعات، موضحًا أن شركة البرج سكان تحرص دائمًا على التعامل مع الكيانات والشركات الكبري.

وأوضح أن الشركة تعتز دائمًا بالشراكة الناجحة مع جميع مورديها والتي منها شركة فيليبس العالمية، مشيراً إلى أن عقد الشراكة مع فيليبس يهدف لتوريد البرج سكان بعدد 4 أجهزة أشعة تعد هي الأحدث من نوعها بالعالم وذلك لفرع الشركة الجديد المزمع إفتتاحه بالتجمع الخامس خلال الشهور المقبلة.

أشار إلى أن الفرع الجديد سيستفيد من القدرات التكنولوجية والرقمية التي تتمتع بها الشركة وذلك عبر توفير إمكانية حصول العملاء على النتائج خلال 24 ساعة من إجراء الإختبار عن طريق رسالة نصية على الهاتف أو زيارة الموقع الإلكتروني أو الحساب المخصص على تطبيق الواتساب.

وصرح عمر بديوى المدير المالى لشركة IDH، بأن شركة البرج سكان تمتلك خمس فروع على مستوى الجمهورية بتكلفة استثمارية تقترب من 250 مليون جنيه مشيرا إلى أن الشركة تستهدف افتتاح ثلاث فروع جديدة خلال الفترة المقبلة لتصبح إجمالي التكلفة الاستثمارية للشركة نحو 400 مليون جنيه.

وأكد وينفريد يانسين، سعادته بتوقيع هذا العقد وعن دعمه للتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة لما وجد من توافق بين رؤى الشركتين لتقديم أفضل الخدمات والوصول لأكبر عدد من المرضى.

ومن جانبه، أعرب المهندس إياد الطيب مدير عام فيليبس عن سعادته بالتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة IDH وشركتها التابعة البرج سكان وأن الشركة سوف تعمل على توريد أحدث أجهزة الأشعة الطبية والمزودة بأحدث التكنولوجيا شركة البرج سكان.

آخر الأخبار