«مستقبل وطن» يبحث مع رئيس حي الوراق خطة تطوير الشوارع

تعزيزًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، بحثت أمانة الحزب بالوراق مع رئاسة الحي خطة التطوير القائمة بالشوارع.

قام وفد أمانة الحزب ببلاد قسم الوراق بقيادة سيد طه، بزيارة رئاسة حي الوراق، وهو الوفد الذي ضم أمين التنظيم محمد خالد مدبولي وخالد الشويخ امين المتابعة والتواصل الاجتماعي، وهي الزيارة التي تتم في إطار حرص مستقبل وطن علي متابعة كل ما يخص مشاكل ومتطلبات المواطنين داخل بلاد قسم الوراق وتوفير سبل وآليات التنفيذ واستكمال مسيرة التعاون المثمر بين حزب مستقبل وطن والحي.

وأشار “أمين حزب مستقبل وطن”، إلى أنه من خلال الزيارة تم مقابلة اللواء ذكي سلام والذي ابدى بذل جميع الجهود لتنفيذ خطه التطوير اللازمة وأشاد سيد طه باللواء ذكي سلام وقال اتوسم في سيادته الارتقاء بخدمة المواطنين واستكمالا لخطة التطوير والتنمية من قبل رؤساء الحي السابقين وتمت مناقشة مثمرة في مايخص بعض الشوارع بالوراق.

وأبدى “رئيس الحي”، تعاونه المعهود والمستمر في عملية البناء والتطوير والتنمية ومن أبرز ماتطرق إليه اللقاء حل الخناق المروري شارع التل تقاطع مع شارع ١٠ وشارع العروبة، وإعادة تخطيط كورنيش النيل بنزلة شارع الغاز وحل الخناق المروري بنفق المعهد الديني، وتطوير ورصف شارع خلف الحي المؤدي للموقف الجديد.

ووجه “أمين الحزب” الشكر والتقدير من حزب مستقبل وطن لرئيس حي الوراق والنائب الأول لتعاونهما وحسن الاستقبال الذي يدل على مدى الحرص من الجميع على دعم مؤسسات الدولة ومساعدة المواطن لتنفيذ متطلباته دون عناء.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية التي تمس المواطن المصري في مختلف المجالات.

آخر الأخبار