«مستقبل وطن» يبحث مع المسئولين الاستعداد للصيف بالوراق ومشروعات الصرف الصحي بأوسيم

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، استعدت أمانة الحزب بقسم بالوراق لفصل الصيف بزيارة مسئولي شبكات شركة الكهرباء بشمال الجيزة.

قامت أمانة حزب مستقبل ببلاد قسم الوراق برئاسه سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي وبرفقة محمود شهرمان بزيارة المهندسة سهام العربي مديرة شبكات كهرباء شمال لبحث خطة التعامل مع موجات الحر وزيادة الأحمال والتأكيد على كفاءة الكابلات الرئيسية والفرعية والتعامل مع شكاوي المواطنين.

ووجه “أمين حزب مستقبل وطن بقسم الوراق” الشكر لمديرة الشبكات على حسن الاستقبال واستجابتها الدائمة والتعامل مع أى شكوي ترد إليها.

وفي إطار العمل بروح فريق العمل الواحد بين أمانات حزب مستقبل وطن بمراكز وأقسام محافظة الجيزة، تم التنسيق بين سيد طه أمين الحزب بالوراق وأحمد أسعد أمين مركز أوسيم لحزب مستقبل وطن والتوجه لمقابلة الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم لمناقشة والتواصل لحل للأمور المشتركة بين حي الوراق ومركز ومدينة أوسيم ومنها مجمع المدارس في عزبة الخلايفة ودخول الصرف الصحي بالشوارع المجاورة ومنطقة سيدي عبدالعزيز كاملة مع التأكيد بتفيذها في القريب العاجل، ورافق أمينا الحزب بالوراق وأوسيم خلال الزيارة كلاً من محمود شهرمان ومعتز هندى.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الاعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

آخر الأخبار