«IC group العقارية» تستقطب العلامات التجارية الأشهر عالميًا بسوق الذهب

أعلنت شركة IC group العقارية عن خطتها لاستكمال أعمال التصميم الداخلي وتشطيب الوحدات التجارية لمشروعها بالعاصمة الادارية سوق الذهب وهو ما يأتي في إطار خطتها الطموحة لاستقطاب بيوت الخبرة والعلامات التجارية الأشهر في العالم.

وفي ذات السياق، وقعت الشركة عقد شراكة مع أشهر مصممي العالم الايطالي فابيو انتونيزي أحد أكثر المصممين خبرة في مجال تصميم متاجر الذهب والألماس العالمية

يذكر أن “انتونيزي” أسس شركته Design في مدينة ميلانو الإيطالية عام ١٩٨٠ وكانت له بصمات وابداعات في كثير من المتاجر الاشهر حول العالم.

ويقع مشروع سوق الذهب بمنطقة (23MU) التى تقع بين القطاع السكنى (R2) و(R3) وهى منطقة تجارية على محور يربط بين العاصمة الإدارية وطريق السويس وعلى جنوبها يقع محور بن زايد وتقع بالقرب من القرية الرياضية الأولمبية والجامعة الأوروبية.

وتبلغ مساحة المول 8300 متر، وهو عبارة عن 8 أدوار مقسمة إلى 5 أدوار تجارى، و3 أدوار إدارى، ويهدف المشروع إلى خدمة سكان العاصمة الجديدة والمدن المجاورة.

وتبدأ مساحات الوحدات من 40 مترا حتى 173 مترا وتبلغ التكلفه الاستثمارية للمشروع 800 مليون جنيه وقد تم إلى الأن إنجاز مايتجاوز الـ 60% من حجم أعمال المشروع وراعت الشركه توفير العديد من أنظمة السداد التى تصل إلى 6 أعوام ويضم المول كبرى شركات المجوهرات العالمية وأكبر تجار المجوهرات فى مصر والشرق الأوسط.

وصرح المصمم العالمى فايبو انتونيزى ورئيس مجلس إدارة مكتب (Design)، بأنه تم وضع مخطط لأعمال تشطيبات المحال التجاريه للمشروع وفقًا للتصميم العالمية لتناسب هذه النوعية من المتاجر لتلبية إحتياجات العملاء وليضاهي أكبر الأسواق العاملة بالمجال.

آخر الأخبار