CGD للتطوير تطلق مشروع Glouvre Side New Capital باستثمارات 500 مليون جنيه

اطلقت شركة سي جي دي للتنمية CGD Development أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع “جلوفري سايد بيزنس” – Glouvre side” بإجمالي استثمارات تبلغ 500 مليون جنيه.

من جانبه أكد المهندس خالد السلاب، رئيس مجلس إدارة شركة سي جي دي للتنمية CGD Development، أن العاصمة الإدارية تستحوذ على حجم إقبال قوي من العملاء وهو ما سيزداد تزامنا مع ارتفاع نسبة التنفيذ والانتقال للعاصمة الإدارية.

وأوضح المهندس أحمد الغروري، العضو المنتدب لشركة سي جي دي للتنمية CGD Development، أنه تم دراسة كافة تفاصيل المشروع بعناية، وذلك لتقديم منتج يراعي معايير المنافسة القوية بالعاصمة الإدارية.

وأضاف أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية في تنفيذ مشروعات مملوكة لها ولصالح الغير من خلال خبرتها في مجال المقاولات وتدشين مشروعات متنوعة مثل محطات الكهرباء ومشروعات سكنية، وهي خبرات متنوعة ومتراكمة تضعها الشركة في مشروعها الجديد.

وتابع المهندس أحمد سمير، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم التعاقد مع الاستشارى الهندسى محمد طلعت استشاري للمشروع، والتعاقد مع شركة MRB لتكون استشاريا لتشغيل وإدارة المشروع، بحيث تقوم MRB بمتابعة كافة تصميمات المشروع والنقاط الخدمية بما يسمح بالتعديل قبل أعمال البناء لتجنب أي أخطاء مستقبلية، كما تقوم بمراجعة الأنشطة الموجودة في الوحدات التجارية بما يحقق التكامل بينها.

وأشار المهندس محمد عبد العظيم، عضو مجلس الإدارة ومدير المشروعات، إلى إنه مسئول أمام الشركة والعملاء عن الجدول الزمني المحدد مع العملاء والذي تم وضعه بناء على دراسات قوية والتزام الشركة.

وأوضح المهندس حسام الغروري، الرئيس التنفيذي لشركة سي جي دي للتنمية CGD Development، أن الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة تستهدف المشروعات التجارية والخدمية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، فالشركة تمتلك محفظة عقاري تضم أراضي متنوعة في القاهرة الجديدة، على أن يتم الإعلان عن مشروع الشركة الثاني قريبا.

وأوضح أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروعات تجارية ومتعددة الاستخدامات في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري باستثمارات تصل إلى 700 مليون جنيه.

آخر الأخبار