غدًا.. يوم رعاية صحية لأعضاء نادي هولوليدو الرياضي

ينظم نادي هولوليدو الرياضي بالتعاون مع مستشفي صفوة الجولف يوم رعاية صحية لأعضاء الجمعية العمومية للنادي غدًا الخميس بدًء من الساعة الخامسة مساء.

وتشمل القافلة عددًا من أطباء المستشفى والتمريض لعمل يوم صحي وقائي وطبي يشمل (قياس ضغط الدم وعمل تحاليل سكر وقياس هشاشة العظام واختبارات البكتريا الحلزونية والرد على الاستشارات الطبية والصحية كما سيكون مرافقا بعض استشاري الطب الرياضي لتقديم المشورة؛ بالاضافة إلى إرسال طبيب استشاري من قبل مستشفي صفوة الجولف على مدي أربع اسابيع للحضور لعيادة النادي لمتابعة الحالات أو ما يجد من حالات الاعضاء وذلك كل يوم ثلاثاء من ٦:٣٠م حتى ٧:٣٠م.

وصرح الدكتور أحمد نشأت، مدير مستشفى صفوة الجولف، بأنه تم توقيع بروتوكول بين المستشار هشام ذكي البهي رئيس مجلس ادارة النادي والمستشفى سوف يتمكن كل عضو من أعضاء النادي يحمل كارنيه ساري التوجه إلى مستشفي صفوة الجولف والحصول على خصم ٢٥% على جميع خدمات المستشفى (عيادات جميع التخصصات والطوارئ والرعاية المركزة وطب الكسور والعظام وطب المسنين والمعامل والأشعة) و١٥% على العمليات الجراحية.

وأكد اللواء منتصر اسماعيل، مدير عام النادي، على ضرورة مثل هذه الفاعليات لأعضاء النادي لنشر الوعي الصحي والحماية من الأمراض السارية التي تشكل خطرًا على الصحه العامة.

آخر الأخبار