فندق بارون ريزوت يستضيف جون كيري ورئيس بوروندي ورئيس المجلس الرئاسي الليبي

استضاف فندق بارون ريزوت شرم الشيخ، كلاً من جون كيري ممثل الرئيس الامريكي لشؤون المناخ، والرئيس البوروندي إيفاريست ندايشيميي، ومحمد يوسف المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي، خلال زيارتهم لشرم الشيخ لحضور فعاليات مؤتمر قمة المناخ COP27.

وكان في استقبال ضيوف مصر أحمد خالد المدير العام الاقليمي لفنادق البارون، وعبدالحميد أحمد مدير عام بارون ريزورت شرم الشيخ، وأشاد الضيوف بالخدمة المميزة ومستوى الفندق الذي يعتبر أحد أهم وأكبر المنتجعات في مدينة شرم الشيخ.

وتعد فنادق ومنتجعات البارون من أقدم وأعرق سلسلة الفنادق المستقلة في مصر تعمل منذ عام 1980، وتم تصميم كل فندق ومنتجع فخم لتعزيز كل جانب من جوانب تجربة الضيف من خلال عكس المواقع والثقافة والوصول إلى أقصى قدر من الرضا للضيوف المسافرين لأغراض العمل والترفيه على حد سواء.

وتم تصميم منتجع بارون شرم الشيخ الحائز على جائزة بمرافق كاملة للاسترخاء والاستمتاع العائلي ، وهو مثالي لأي نوع من أنواع الترفيه. سواء إذا كان الزوجان يبحثان عن ملاذ أو إجازة عائلية ممتعة أو لأغراض العمل ، يوفر الإقامة على أساس المبيت والإفطار ، ووجبة إقامة مع وجبتي طعام ، وعلى أساس Premium All Inclusive.

آخر الأخبار