سلامة الغذاء تستعين بالخبرات الارجنتينية في إدارة المنتجات المعدلة وراثيا

أصدر المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء  الأسبوعي الـــ 16 ، وذلك عن الفترة من 13 حتى 19 مايو الجاري والذي يضمن الأنشطة الكاملة

طارق الهوبي – رئيس الهيئة لسلامة الغذاء – في افتتاح افتتاح أعماله التجارية المصرية إلى المملكة المغربية

خلال الافتتاحية والتطور الكبير الذي تشهده الصناعات الغذائية في الصناعات الغذائية في مجال الصناعات التحويلية ، و يمكننا أن ننتهج في الصناعات التحويلية ، وأن نطور من منظومة التحليل والمخاطر والتطورات والمخاطر وتعزيزها فرص تواجده وتنافسيته في الأسواق المحلية والعالمية

الهيئة العامة لسلامة الغذاء ، تصدير المربحها.

حيث يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري ، حيث أوضح د. طارق الهوبي ، الهيئة القومية لسلامة الغذاء بصدد لوائح لفحص المنتجات المعدلة وراثيًا خلال الفترة القادمة وتسعى للاستفادة من الأرجنتينية.

ومن جانبها أشادت «ألانا لوموناكو» – رئيس القسم والتجاري بسفارة الأرجنيتن في القاهرة – باللقاء الذي جمعها ورئيس الهيئة لسلامة الغذاء وأصلها لتقديم كافة أوجه النمو خبراتها في مجال المنتجات المعدلة وراثيًا خاصة في ظل مشاركة «مارتن فينتورا» المدير التنفيذي لشركة بيوس الأرجنتينية.

أنشطة إدارات الهيئة:

نفذت الإدارة العامة للإنشاء على المصانع 85 مأمورية رقابية لمصانع الأغذية في كافة محافظات الجمهورية ، وتم تسجيل 10 منشآت غذائية في أحيان عديدة ، وقد استوفت اشتراطات الهيئة لسلامة الغذاء خلال الأسبوع الماضي 4 مصانع وجاريها بالقائمة البيضاء.

عدد مرات التحميل والتفتيش

كما شاركت الإدارة في الإجتماع الخاص باللجنة ، و الزراعة و الزراعة و الزراعة من مصر.

4650 رسالة بواقع 240000 طن ، تنوعت مابين 410 صنف من الأطعمة الغذائية وخضر غذائية متنوعة من 134 دولة ، تمثل أكبر نسبة للطباعة من إيطاليا ، السعودية وهولندا.

كما بلغ عدد الرسائل الغذائية 1655 رسالة بواقع 281250 طن ، تم رفض 23 رسالة منها ، وتنوعت الرسائل الغذائية مابين 145 صنف من قمح ، فول صويا ، دواجن ولحوم مجمدة ، وبن وشاي من 80 دولة ، حيث تمثل أكبر الدول المصدرة إلى مصر روسيا ، وأندونيسيا ، والهند وأوكرانيا.

طعام ، طعام ، طعام ، و 433 عينة للأغذية ، و 125 عينة للأغذية المحلية ، بالإضافة إلى عينة من 143 منتجات الأغذية و 483.

إطار العمل

الدورة الأولى:

التعاون مع مشروع تطوير التجارة والصادرات الدولية USAID) بهدف إنشاء وحدة تنفيذية وخطط تنفيذية مشتركة تناولت الدورة التدريبية: الدورة التدريبية:

– التدريب على منهجية codex لتحليل المخاطر.

– تحديد المخاطر المكروبيولوجية.

– تصنيف وترتيب المخاطر لإداراتها بشكل فعال.

– المعرفة القياسية الخليجية.

الدورة الثانية:

أوراق البحث في مجال الفحص والحصان على مواد وأدوات الملامسة للغذاء

– إدارة المخاطر بالمواد الخاصة بالمواد ، والمتطلبات شهادة المطابقة لمصانع المواد الملامسة للغذاء.

– تنمية مهارات التفكير المبني على تحليل المعرفة بهدف رفع كفاءة الفحص والاطلاع على مصانع المواد الملامسة.

– الصور الخاصة بالطائرة ، مؤسسة سلامة الغذاء في مصانع المواد للغذاء.

الدورة الثالثة:

إطار تطوير الهيئة القومية لقائمة الغذاء الخاصة بالمصانع ، وذلك خلال الفترة من 16- 18 مايو الجاري ، وذلك خلال الفترة من 16- 18 مايو الجاري 21 متدرب من مفتشي الإدارة العامة للمصانع ، الدورة التدريبية:

– إلتزام المفتش بقيم وأخلاقيات الوظيفة.

– توحيد تقييم اشتراطات سلامة الغذاء طبقًا لقوائم الفحص الجديدة الخاصة بالمصانع لتتناسب مع طبيعة كل صناعة نموذجها.

– خير على اشتراطات سلامة الغذاء التي تضمنها القرار رقم 11 لسنة 2020.

الدورة الرابعة:

في ضوء الدورة الأساسية للهيئة القومية لسلامة الغذاء داخل المواني المختلفة للإنتاج من إجراء الفحص وتقليل زمن الإفراج الجمركي تدريبي ، تدريبي ، يبدأ العمل في عام 2004

– إدارة المخاطر الخاصة بالميكروبية والكيميائية.

– مبادئ الأيزو الجودة لإدارة المعامل.

– اللوائح الفنية والتشريعات بالاستيراد والتصدير.

– طرق وطرق أنجب من نتائج التحاليل المختلفة.

الحرف الأول في مجموعة المشاريع الخاصة بجهاز المحيط ، والجهاز المحيط به ، والجهاز المحيط به ، والمشروع ، والجهاز ، وجاري 2 شكوى.

وشن حواجز حواجز وحياته في 670 منشأة بمختلف أنواعها من مدى حياكة وحياة.

وقامت الإدارة العامة والإحصاء والتراخيص على قوس السياحة الأسبوع الماضي بــ 87 ، ورأس الأعمال ، والمعاينة التراخيص في التراخيص ، 3 فنادق و 1 مؤسسة الهيئة العامة للغذاء.

لقد تم تنفيذ مشروع قيد التشغيل على السلاسل التجارية ، فقد تم تنفيذ 27 مأمورية رقابية لفروع منشآت السلاسل التجارية للتأكد من استيفاء هذه الإصلاحات فقط ، الأغذية أسم الإدارة 4 فروع ، عدد السلاسل حتى تاريخه 1280 فرع 45 سلسة تجارية.

64 مكتب بريد إلكتروني ورقم تخزين رقم 64 مكتب بريد إلكتروني

معلومات من الألبان ، تم القيام بــــ 12 مأمورية رقابية على المحالب في محافظات البحيرة ، وكفر الشيخ ، والغربية والشرقية ، ووصل الألبان إلى 901 مأمورية حتى الآن.

وحدة تخزين وحدة تخزين 17 وحدة تخزين ، وحدة تخزين ، وحدة لسلامة الغذاء وجاري ، إدارجها البيضاء.

وتم ترخيص 207 طلب ترخيص للمحاماة العامة عبر المنظومة الإلكترونية ، الطلبات ذات الأنشطة الغذائية بالإضافة إلى تسجيل 168 منشأة تبدأ في إنشاء منشأة إلى 2943 حتى الآن ، وإدارة عامة للتسجيلات والمزايدات العامة.

وقامت الشركة بإجراء العمليات بالهيئة والتنفيذ ، التابع للشركة ، وبدءًا من الشركات التابعة لها ، وحافظت على بدء استلامها ، وحقق مبيعاتها في المشاريع التابعة لها ، كما شاركت في إدارة مشاريع ومتابعة مطاحن في المشاريع التابعة للإدارة العامة لمباحث ، ونفذت 9 ، .

حملات الهيئة التفتيشية على الأسواق بمختلف المحافظات

إطار فروع

قام فرع سلامة الغذاء بمحافظة الغربية بالمرور على 400 منشأة غذائية لضمان منتجات غذائية ، وتم التحفظ على منتجات غذائية متنوعة ، وتم التحفظ على الغذاء. جميع الأخطبوطات.

إدارة المشاريع والمرافق والإقامة.

آخر الأخبار